أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بعد لقاء حميد الأحمر بالسفيرة البريطانية لتأمين امواله.. علي محسن يلتقي القائمة بأعمال السفارة الامريكية والسفير التركي

- خاص

التقى مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن علي محسن صالح اليوم، بالقائم بأعمال السفير الاميركي لدى اليمن "كارين ساساهارا" حيث جرى بحث علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات لا سيما التعاون في المجالات الامنية والعسكرية، كما تطرق اللقاء إلى مستجدات الاوضاع السياسية والأمنية على الساحة الوطنية.

من جانبها أشارت القائم بأعمال السفير الأميركي لدى اليمن إلى استمرار دعم الولايات المتحدة لليمن حتى تجاوز الظروف والتحديات الراهنة .. مؤكدة حرص المجتمع الدولي على الحفاظ على أمن اليمن ووحدته واستقراره.

كما بحث مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن علي محسن صالح، مع السفير التركي لدى اليمن فضلي تشورمان العلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها لا سيما في الجوانب الأمنية والعسكرية.

وكان حميد الأحمر قد التقي بالسفيرة البريطانية الايام الماضية والتي قالت مصادر انه ناقش معها سبل تأمين أمواله وحماية مكتسباته وممتلكاته باليمن خاصة في ظل الوضع الراهن، وترقب انفجار الوضع بالعاصمة صنعاء خاصة بعد قيام جماعة الحوثي بنصب مخيمات مسلحة على أبواب العاصمة صنعاء.

Total time: 0.0397