أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وفد من وزارة حقوق الإنسان يزور جرحی الحادث الإرهابي ويهيب بجهود إدارة مستشفی الثورة والكادر الطبي

- إيمان عامر

زار اليوم وفد من وزارة حقوق الإنسان برئاسة المستشار/ إسماعيل الجبري - القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان مستشفی الثورة بصنعاء للإطمئنان علی جرحی الحادث الإرهابي الذي استهدف تجمع جماهيري بميدان التحرير .

وأثناء الزيارة تحدث المستشار / إسماعيل الجبري بأن زيارت الجرحى والإطمئنان على صحتهم والتأكد من تقديم الخدمات الصحية المتميزة تأتي على قائمة أولويات الوزارة في الوقت الراهن . مؤكدآ أن للجرحى الحق في العناية الطبية كحق من حقوق الإنسان


وأضاف الجبري :
إننا أدنا في السابق وبشدة هذا العمل الإجرامي الذي يتنافی مع مبادیء الشريعة الإسلامية ومبادیء وقيم حقوق الإنسان وزيارتنا هذه واجب وطني علينا وضمن اهتمام الوزارة بكافة جرحى الأحداث الأخيرة .وندعو الله سبحانه وتعالى أن يترحم على الشهداء وأن يمن بالشفاء العاجل لكافة الجرحى والمصابين .
ووجه الجبري الشكر والتقدير لإدارة المستشفی والكادر الطبي لعملهم الإنساني.

وفي ذات السياق تحدث مدير عام هيئة مستشقی الثورة الدكتور/ عبدالكريم الخولاني أن المستشفی يعاني من إزدحام شديد لعدم قدرته علی إستيعاب الحالات والتي تصل في اليوم الواحد 2000 حالة في الطواریء والعيادات من مختلف محافظات الجمهورية وقال إن ما نقدمة لجرحی الحادث الإرهابي واجب ملقی علی عاتقنا إنسانيا ووطنيا وأخلاقيا.

هذا وقد ضم الوفد مدراء عموم الوزارة وعدد من الموظفين.كان في إستقبال الوفد الدكتور/ عقيل الشامي - المشرف علی علاج الجرحی .

Total time: 0.0587