أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فضيحة إعلامية جديدة لمواقع نجل الرئيس هادي!! (صور + كاريكاتير)

بعض من مواقع تابعة للمطبخ هاجمت الزميل عباس الضالعي وافترت على اخبار الساعة
- خاص

في فضيحة صحفية جديدة أقدمت بعض المواقع المحلية التابعة لنجل الرئيس هادي، على مهاجمة الزميل الصحفي "عباس الضالعي" وموقع اخبار الساعة من خلال نشر سلسلة اخبار كاذبة وبعضها متناقضة من أجل شن حملة إعلامية قذرة لإظهار تناقض في أخبار وفبركات المطبخ الهادي.

حيث نشر أحد تلك المواقع التابعة لنجل هادي تحت عنوان "عباس الضالعي لـ "اخبار الساعة"" وكتب في نهايته "نقلاً عن أخبار الساعة" وهو الخبر الذي لم يُنشر في موقع أخبار الساعة أصلا، ولم نأخذ من الزميل عباس الضالعي أي تصريح.

وتعد هذه الطريقة أنحطاط إعلامي مبتذل، وتعدي واضح وسافر على المهنية الإعلامية، والصحفية، من خلال اختلاق أخبار ونسبها لمواقع أخرى.

فضيحة إعلامية جديدة لمواقع نجل الرئيس هادي!! (صور + كاريكاتير)

ويعتبر هذا الخبر بلاغ إلى نقابة الصحفيين اليمنيين حول تعدي تلك المواقع للمهنة الإعلامية والصحفية.

فضيحة إعلامية جديدة لمواقع نجل الرئيس هادي!! (صور + كاريكاتير)

من جهة اخرى تحدث رد الزميل الضالعي على صفحته بفيسبوك على ما وصفه بمطبخ الـ" ...." يحاول ايهام البعض من خلال اعادة نشر مقالات حاولت رفع معناويات هادي ,,, وأضاف ياسادة نحن مستعدون ان نكتب كلاما نمدح فيه الدنبوع ونقول فيه اكثر ما قال مالك في الخمر .. لكن المدح في الميت ضميرا واحساسا ووطنية لن يجدي..وتابع الضالعي:  اعادة النشر ليس عيبا ولا مخجلا لي ... اناكتبت وقلت لكن مع واحد تنصل عن كل وظيفة ومهمة كلف بها..

Total time: 0.051