أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عُــرس في إب يتحول الى مـأتـم " تفاصيل مؤلمه "

- إب - فواز اسكندر

لم يكن في الحسبان ان تتحول فرحة الموجودين في احد الاعراس بمحافظة إب إلى احزان والعرس الى مأتم، بعد مقتل احد الضيوف والموجودين فيه على يد ضيف اخر .

واوضح العقيد فيصل الشاوري مدير شرطة مديرية حبيش لـ ( اخبار الساعة ) ان الجريمه وقعت امس الاول وتحديداً في منطقة شعب النجار التابعة لمديريه حبيش اثناء قيام احد الضيوف في التعبير بفرحته وفق طريقته الخاصه من خلال قيامه باطلاق النار جواً.

واضاف بالقول واثناء ماكان الضيف يطلق النار فقد توازنه وسقط ارضاً وكان السلاح بيده يطلق النار مما ادى الى اصابة ضيف اخر بعدة طلقات ناريه اردته ارضاً ليقوم الموجودين باسعاف المصاب وهم بحالة ذعر وهلع مما حدث في العرس .

مشيراً وعند وصول المسعفين له الى مستشفى الثورة بمدينه إب كان المصاب قد توفي متأثراً باصابته التي وصفت بالبالغه ليتم على الفور استدعاء خبراءالادله الجنائيه من قبل مندوبي البحث في المستشفى الذين وصلوا وباشروا في تصوير الجثة ومعاينتها ظاهرياً .

كاشفاً ان اولياء الدم قاموا باستلام الجثة لدفنها بعد ان تمكنت الاجهزة الامنيه بمديرية حبيش من ضبط المتهم بالقتل تمهيداً لاحالته الى النيابه عقب استكمال الاجراءات القانونيه في القضية طبقاً للقانون .

مع تفاصيل تلك الحادثه المؤلمه والمؤسفه التي لم تكن الاولى من نوعها وربما لن تكون الاخيره لطالما وان ظاهرة اطلاق النار والاعيره الناريه ومعها الالعاب الناريه المعروفه بـ ( الطماش ) في الاعراس والمناسبات لاتزال متواجده ومخيمه على غالبية المواطنين من اصحاب تلك الاعراس والمناسبات سوء في محافظة إب خاصه وبقية محافظات الجمهوريه والذي يجب عليهم ومعهم ضيوفهم والمدعوين من قبلهم الاقلاع عن تلك الظاهرة وماحادثة امس الا صوره مبسطه لاحدى مآسي تلك الظاهرة الاجراميه المؤسفه

Total time: 0.0563