أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

نائب رئيس الأركان الجديد كان قد توعد بالقصاص من الرئيس هادي والدواعش " نص المنشور"

- صنعاء
توعد نائب رئيس هيئة الأركان المعين " زكريا الشامي " من صوفهم بالقتلة والمجرمين والسفاحين وعملاء السفارات الأجنبية بالقصاص.
 
وجاء في نص منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي " الفيس " في سبتمبر الماضي، وفي أعقاب نصب جماعة الحوثيين لمخيمات اعتصامها أمام وزارة الداخلية والمطار والصباحة، نعم هذه قائمة أولية بالقتلة والمجرمين والسفاحين عملاء السفارات الأجنبية قائمة اولية لعصابات القتل التي تسفك دماء الثوار الأحرار خلال المسيرات السلمية.
 
وفي مقدمة القائمة التي ذكرها الشامي في منشوره الرئيس عبد ربه منصور هادي يليه رئيس الوزراء السابق محمد سالم باسندوه وتنتهي القائمة بكافة قيادات حزب الإصلاح بين قوسين " المضلة السياسية لداعش وأخواتها في اليمن" حسب ما جاء في منشور الشامي.
 
ويطلق مناصرو جماعة الحوثيين صفة " دواعش" على عناصر تنظيم القاعدة في اليمن، وتوسعت دائرة اللفظ لتشمل كل معارضيهم بمن فيهم السلفيين والإصلاحيين وحتى اليساريين أيضاً.
 
 وتصر الجماعة على إن حروبها في رداع وسط اليمن لأجل محاربة " التكفيريين والدواعش" والتي كانت  ذريعة جيدة سوقتها الجماعة للسيطرة على محافظات الحديدة وإب وغيرها من المحافظات.

Total time: 0.0679