أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير الدفاع يوجه دعوة لمنتسبي القوات المسلحة

- صنعاء

دعا وزير الدفاع اليمني منتسبي القوات المسلحة للنأي بأنفسهم عن الاعمال غير القانونية التي تسيء الى سمعة ومكانة القوات المسلحة باعتبارها مؤسسة سياسية وقوة بيد الشعب لا علاقة لمنتسبيها على الاطلاق بكافة الانتماءات الحزبية التي حرمها وجرمها القانون والدستور على المؤسسة العسكرية.

وزير الدفاع اللواء الركن محمود احمد سالم في اجتماع له مع قيادة المنطقة العسكرية الرابعة , أكد أن القوات المسلحة والأمن هي قوة بيد الشعب ترتكز مهامها الاساسية في الدفاع عن السيادة الوطنية والاسهام الفاعل في حفظ الامن والاستقرار وحماية المقدرات التنموية والاقتصادية وصون الحقوق والحريات والمصالح والممتلكات العامة والخاصة.. لافتاً الى ان العام التدريبي الجديد 2015م سيكون عام النهوض بمستوى القدرات الدفاعية للوطن والارتقاء بالأداء الذي تقدمه الوحدات العسكرية والقتالية وتطوير جوانب التدريب والتأهيل والتسليح.

شدد وزير الدفاع على ضرورة الارتقاء بمستوى الأداء والتنفيذ الايجابي لخطط وبرامج التدريب والتأهيل وتدشين المرحلة الاولى من العام التدريبي الجديد بكل همة وانضباط وبما يضمن تحقيق النجاح في كافة المهام المنوطة بالمقاتلين في التصدي لأعمال الارهاب والتخريب وترسيخ دعائم الامن والاستقرار في كافة ربوع الوطن.

Total time: 3.5895