أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الصباحي: البورد العربي لتكنولوجيا المعلومات يعقد مؤتمره الأول بمصر

- سامي الصوفي
الصباحي: البورد العربي لتكنولوجيا المعلومات يعقد مؤتمره الأول بمصر
خاص: سامي الصوفي
عقد البورد العربي لتكنولوجيا المعلومات والتدريب القيادي، بالتعاون مع المؤسسة العربية للاستشارات التربوية والتدريب، المؤتمر الدولي الأول لتكنولوجيا المعلومات والتدريب القيادي في جامعة عين شمس بجمهورية مصر العربية، بمشاركة أربعة مشارك ومشاركة مثلوا أربعة عشر وزارة مصرية، ورئاسة مجلس الوزراء المصري، وممثلين من المملكة العربية السعودية، الكويت، ليبيا، عمان، مصر، فلسطين، الإمارات.
وأكد الدكتور محمد عبدالله الصباحي – رئيس البورد – أهمية المؤتمر في تعليم المتدربين المهارات التكنولوجية والقيادية والاستشارية، وتبادل الخبرات ونقلها عن طريق المتدربين الى اجيال شعوبهم.
وأوضح الدكتور الصباحي ان المؤتمر الذي عقد يوم أمس الأول في جلستين درب خبراء على مستوى الشرق الأوسط بينهم قامات لها مكانتها امثال الدكتور علي مهران الحاصل على الجائزة العالمية للإبداع من اليابان، والخبير في التدريب واعداد دراسات الجدوى الاقتصادية وإعادة الهيكلة الدكتور سالم عطية دياب، وخبير تكنولوجيا المعلومات الدكتور مينا إبراهيم، ووكيل جامعة المدينة العالمية الماليزية الدكتور منصور يوسف.
وفي ختام المؤتمر تم تكريم المتدربين بحضور وكيل وزارة الصناعة والتجارة في اليمن ، والدكتور محفوظ سلام، والدكتور محمد السيد، والبرفيسور عبدالله السقاف، والدكتور احمد البدري، والأستاذ الدكتور علي مهران، والدكتور احمد العبيدي.
يشار الى ان الدكتور محمد الصباحي رئيس البورد العربي قام في ختام الحفل بتقديم شهادة شكر وتقدير مقدمة من البورد العربي للدكتور محمد السيد الذي كان له دور كبير ومتميز في نجاح المؤتمر.
=========== =

Total time: 0.0872