أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اشتباكات بين قوات الأمن والجيش ومسلحين جنوب اليمن

- جنوب اليمن
اندلعت اشتباكات عنيفة، في الساعات الأولى من صباح الاثنين، بين مسلحين وقوات مشتركة من الجيش والأمن بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة عدن (جنوب اليمن).
 
وأوضح مراسل وكالة "خبر" للأنباء، أن اشتباكات مسلحة وقعت بين مسلحين يعتقد أنهم من أقارب شاب قُتل منذ يومين، وموقع عسكري من اللواء 31مدرع بالإضافة إلى قوات أمنية، بعد أن شن المسلحون هجوماً على أفراد الموقع العسكري والأمني المشترك المرابط في المنصورة.
 
وأشار إلى أن "انفجارات سُمعت قبل اندلاع الاشتباكات"، موضحاً أن هذا الانفجارات كانت ناتجة عن قيام المسلحين بقصف الموقع العسكري والأمني بقذائف الـ"آر بي جي".
 
وأضاف، أن الجانبين استخدما مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة خلال الاشتباكات دون أن ترد معلومات بسقوط قتلى أو جرحى من الطرفين.
 
وقال: "اندلعت هذه الاشتباكات على الرغم من أنه قد تم إيداع الجندي الذي قام بإطلاق النار صوب عامل البناء في السجن".
 
وقُتل مواطن محلي، بمحافظة عدن (جنوب اليمن)، صباح السبت الماضي، برصاص قوات الأمن الخاصة (الأمن المركزي سابقاً).
 
وأوضح مراسل وكالة "خبر" للأنباء، أن قوات الأمن قامت بإطلاق النار صوب مواطن يعمل في مجال البناء بمدينة المنصورة، ما أدى إلى مقتله.
 
وأشار مراسلنا إلى أن شهود عيان أفادوا، بأن عامل بناء كان يجلس بالجوار من ساحة العروض التي تتمركز فيها قوات الأمن الخاصة وأطلق جنود النار عليه وأردوه قتيلاً في الحال.
 
من جانبه، أكد مصدر أمني لوكالة "خبر" مقتل مواطن، صباح السبت، في المنصورة، مشيراً إلى أن الذي لقي مصرعه لم يتم الكشف عن هويته، كما أن ملابسات الحادث غامضة.

Total time: 0.0412