أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

امرأة تتعرض للضرب بوحشية في احد شوارع امانة العاصمة

- صنعاء

تفاجأ المارة بشارع تعز وتحديدا بعد جسر دار سلم قبل سوق القات وفي حادثة غريبة جدا وبعيده عن عادات وتقاليد وأعراف وأخلاق المجتمع اليمني والإنساني وبطرق وحشية عن قيام احد الرجال “بموضة الشعر الطويل” بداخل سيارة نوع مستبوشي لون أزرق غامق تحمل لوحة معدنية خليجية قبل أيام وبطريقه عنيفة ووحشية وإفراط مبرح بالضرب على امرأة وهي تحتضن طفلتها بالمقعدة الخلفية للسيارة.

وروى شاهد عيان لموقع ” أبابيل نت ” تلك الحادثة بكل مأساة وألم لما رآه من بشاعة وقبح ذلك التوحش البشري ضد امرأة ناتج عن انعدام الرحمة والضمير سواء كانت زوجته أو إحدى قريباته أو غير ذلك .

وأشار ان الرجل كان يجلس بالمقعدة الأمامية للسيارة بجانب السائق بينما المرأة تجلس في المقعدة الخلفية ويقوم بضربها ولطمها واهانتها بطريقة مهينة داخل السيارة,مما أدى ان المرأة قذفت ببرقعها ورمت به الى الشارع وسط ذهول المارة دون ان يتدخل احد خوفا على عواقب قد تحدث وسط الانفلات الأمني التي تعيشه أمانة العاصمة.

مما أدى الى اندفاع المرأة وقامت بفتح الباب وخرجت الى الشارع وهي مكشوفة الرأس وبيدها طفلتها الصغيرة,وقام الجاني بملاحقتها وامسك بها من مؤخرة شعرها ويقودها بعنف مستخدما الركل بقوة ليعود بها الى داخل السيارة مرة أخرى, وتعامل مع الطفلة وكأنها دمية خصوصا حين تم القذف بها الى داخل السيارة ليتجه حينها بسيارته نحو منطقة حزيز.

قوبلت هذه الحادثة المهينة للمرأة بسخط كبير من المواطنين هناك في كيفية التعامل مع المرأة ويعتبر أمر مشين ومهين للمرأة ناتج عن عدم الأخلاق والضمير تجاه المرأة التي يكن المجتمع اليمني كل الود والاحترام لأي امرأة,ويعتبر مثل هذه الأفعال القبيحة معيب ان تضرب المرأة بالشارع وامام المارة.

Total time: 0.0593