أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

هدد بفضحهم: الصحفي الحوثي ساري يهاجم المؤتمر الشعبي العام ويصفهم بالعفافيش والمنتفخة كروشهم

- خاص

شن الصحفي الحوثي هجوم عنيف على المؤتمر الشعبي العام ووصفهم بالعفافيش والمنتفخة كروشهم وهدد بفضحهم وكشف ملفاتهم.

وحذر أسامة ساري ما وصفهم بالـ "العفافشة" قائلا: اذا لن يحترموا انفسهم قسماً لا أنشر فضائح وفساد قادتهم وعلى راسهم امناء عموم المؤتمر زوكا وعواضي وغيرهم ، واخلي كل من هب ودب يعرفهم ع حقيقتهم ، شوية فاسدين جايين يتحدثوا باسم الوطنية ..

وأضاف ساري: ثورة قلعتهم من جذورهم وجايين يقلو انهم فجروا الثورة ولولاهم ما ذرينا دخن..متابعاً:لا تجربوا قلمي .. فملفاتكم نتنة .. وبطوننا نظيفة ولن اخسر شيئا ..

وتابع ساري أن اليمن في غنى عن كل فاسد ..وطالما منحتهم الثورة الشعبية فرصة تلو فرضة ، ورفضوا إلا أن يبقوا في عفنهم وولائهم للخارج ، وتمسكهم بالفاسدين ، فعليهم ان يستوعبوا حقيقة واحدة ..

مضيفا: ان لا متسع لفاسد ولا لعميل .. يكون من كان .. اليمن ينتقل الى مرحلة جديدة طاهرة ونقية من كل لوثة... فمن أراد ان يبقى لوثة في هذا الوطن فإنما سيعرض نفسه لغضب شعبي شديد وعليه حينها أن يستعد لصابون ومنظفات ستطاله ..

واستطرد ساري في هجومه ضد المؤتمر قائلا: ولوما تسير مقر الامانة العامة للمؤتمر " اللجنة الدائمة " تلاحظ أن العفافشة هم المسيطرون عليه ، بكروشهم المنتفخة يدخلون ويخرجون بسياراتهم الفارهة وحقائبهم المكتظة بالأموال حق المؤتمريين الشرفاء..

وتابع: وعندما تلاحظ الفروع حق المؤتمر في المحافظات تجد أن المؤتمريين الشرفاء ضامرين جاوعين محرومين ، لأن العفافشة مسيطرين على المؤتمر وعلى أمواله ، ويفسدون بكل الاشكال ، بينما المؤتمرييين الاصليين الوطنيين لا يدرون كيف يتصرفون ويبحثون عمن يرد الاعتبار للمؤتمر الشعبي العام الذي يتم استغلاله وحرف ولاءاته الوطنية والتنظيمية لصالح اشخاص فقط..

وكأن المؤتمر عفاش ، بينما كل الشعب ثار ضد عفاش وعلى راسهم المؤتمر.

الجدير بالذكر ان هجوم ساري يأتي بعد يوم واحد من هجوم عضو اللجنة الثورية "محمد المقالح" على الرئيس السابق علي عبدالله صالح والمؤتمر في مقابله له على قناة المسيرة، كما هاجم السعودية ودول الخليج.

 

Total time: 0.0598