أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بالصور.. انقلاب في روسيا واعتقال الرئيس بوتين

- متابعة
صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن مزاعم تتردد في موسكو عن تعرض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لانقلاب مفاجئ وتحديد إقامته من قبل قادة غير معلومين في أجهزة الأمن الروسية.
 
وزعم جيدار دزهمال، رئيس اللجنة الإسلامية الوطنية الموالية للكرملين، أن رئيس جهاز الأمن FSB السابق نيكولاي باتروشيف هو العقل المدبر لهذه “المؤامرة”.
 
يذكر أن بوتين مختف عن الأنظار، ولم يظهر خلال أي اجتماعات أو لقاءات منذ 9 أيام، وأدى ظهور قافلة من الشاحنات الضخمة أمام الكرملين إلى انتشار شائعات بأنه ضحية انقلاب مفاجئ.
 
الكرملين يرفض التعقيب
 
رفض المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف التعقيب على نبأ أوردته القناة الإخبارية المستقلة (دوزد) اليوم الأحد يفيد بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين غائب عن موسكو منذ بضعة أيام.
 
تداولت أحاديث خافته داخل الرواق السياسى العالمى منذ أيام عن سر إختفاء الرئيس الروسى فلاديمير بوتين وخرجت بعضها على أنه مريض وذهب الأخر أنه برفقة عشيقته وصديقته المقربة لاعبة الجومباز وذهب الرأى الثالث الذى توثقه الصور الحية أن انقلاب تم داخل أروقة الكرملين
 
وتم تسريب عدة صور منذ قليل من حول القصر الرئاسى توضح نشر القوات الروسية لأسلحتها الثقيلة هناك بجانب الدبابات وقطع الإضاءة عن الكرملين لمدة زادت عن الثلاث ساعات وتم التحفظ على بوتين بعد إعلانه نشر أسلحة نووية فى جزيرة القرم مما كان سيسفر عن حرب نووية وشيكة فى وقت قريب جداً بجانب الصراع الأوكرانى الذى إنتهت مدته ليلة أمس ولم تأتى نتائج حوارة السياسى بأى أفعال تطبق على الأرض حتى الأن.
 
 

 

 

Total time: 0.1328