أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

رئاسة الجمهورية تعلن أسفها الشديد لما حدث يوم امس امام السفارة الاماراتية وتؤكد ان الامارات او سفيرها لم يكونوا مستهدفين

- مصادر

عبر مصدر مسؤول في مكتب رئاسة الجمهورية عن أسفه الشديد لما حدث يوم أمس أمام سفارة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وقال المصدر مامن شك أن ماحدث يوم أمس تصرف غير مسؤول وغير مقبول ولكن من المؤكد أن الامارات العربية المتحدة أو قيادتها وسفيرها لم تكن مستهدفه به.

مشيرا بأن الجماهير الغاضبة التي خرجت يوم أمس في العاصمة صنعاء معلنة رفضها التوقيع على المبادرة الخليجية لم ينج من غضبها حتى فخامة رئيس الجمهورية وأكثر من 1500 عضو من أعضاء اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام والهيئات العامة لأحزاب التحالف الوطني والذين تم محاصرتهم على مدى أكثر من 3 ساعات في ساحة كلية الشرطة ومنعوا خروجهم.

وأوضح المصدر بأن بلادنا قيادة وحكومة وشعبا تكن كل الاحترام والتقدير لدولة الامارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا وتثمن عاليا المواقف الأخوية لدولة الإمارات العربية المتحدة الداعمة لليمن وأمنه واستقراره ووحدته.

وأكد المصدر بأن هذا الحادث العارض لا يؤثر بأي حال على العلاقات الأخوية الحميمة والمتينة والمتطورة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين اليمني والإماراتي.

تعليقات الزوار
1)
أحمــد العواضي -   بتاريخ: 23-05-2011    
أين الحرسي الجمهوري والخاص والأمني المركزي والقومي وبقيت الأجهزة القمعية وأسلحتها الحية والقنابل السامة؟ نقول للمصدر الغير مسؤول لا أحد يصدق النظام وخاصة الرئيس علي عفاش فهو كاذب ومنافق وعميل وخائن.
2)
sawsan -   بتاريخ: 24-05-2011    
يا جماعه هذا كلام تقولوا والله عيب عليكم الجماهير الغاضبه وصلت تحاصر علي صالح و 1500 شخص من المؤتمر كيف وصلوا له في يوم ونحن من 100 يوم مش قادرين نوصله ماهي الا عملية مخطط لها ومرتب لها من قبل السلطه يكفي لعب على عقول الشعب الشعب مش مغفل ولا اهبل علشان يصدق هذه الرواية او يمكن يصدقان هؤلاء الناس سيصلون لمحاصرة الرئيس والسفارة اذا لم يكن مرتب لها من قبله كفاية كذب وادعات والله عيب عليكم عيب

Total time: 0.0406