أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

إئتلاف الحياة والسلام ينفذ حملة إغاثية في منطقة صرواح

- مأرب - خاص

استمراراً لجهود أعمال الإغاثة في محافظة مأرب نفذ يوم السبت إئتلاف الحياة والسلام- عضو لجنة الإغاثة في المحافظة - الحملة الإغاثية الأولى في منطقة صرواح بمحافظة مأرب (غرب اليمن) حيث تعتبر هذه الحملة أول حملة تدخل المساعدات منطقة صرواح وأماكن تجمعات النازحين بعد الأحداث الأخيرة التى شهدتها المديرية منذ حوالي شهر.

 
وفي تصريح لرئيس الائتلاف الأستاذ / ذياب الدباء قال الحمد لله لقد نجحنا اليوم نحن وفريق العمل في تنفيذ أول حملة إغاثية لمنطقة صرواح. حيث تم تغطية أماكن النازحين في منطقة رحب - أدوم - سواس ، بحوالي ستين سلة غذائية مقدمة من الائتلاف ، بالتنسيق مع لجنة الإغاثة العليا بالمحافظة.
 
وطالب بضرورة الإسراع في إيصال المساعدات إلى مناطق صرواح كون وضع الناس سيء جداً جداً وبحاجة لأبسط مقومات الحياة ، مثل الخيام والمواد الغذائية والخدمات الصحية ، آملا من المنظمات الإنسانية المحلية والعالمية أن تكثف من نشاطاتها في محافظة مأرب عامة ومديرية صرواح خاصة.
إئتلاف الحياة والسلام ينفذ حملة إغاثية في منطقة صرواح
 
ووعد الدباء باستمرار التنسيق والمتابعة لضمان تخصيص ووصول كميات المساعدة اللازمة لأبناء مديرية صرواح والمديريات المجاورة مثل بدبده وحريب القراميش.
 
هذا وشكر لجنة الإغاثة في المحافظة وعلى رأسها الدكتور/عبدربه مفتاح الذي أولى الموضوع جل إهتمامه وكان من أبرز الداعمين والمشجعين لفكرة الوصول إلى هذه المناطق ، كما شكر المتعاونين من أبناء المديرية الذين استقبلو وأكرمو الفريق ونسقو مع أطراف النزاع في المنطقة لتيسير وصول المساعدات لمستحقيها  وساعدو الفريق بسياراتهم وتعاونو بشكل كبير أثناء عملية التوزيع والتوثيق.

 

Total time: 0.3474