أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الشيخ حمود المخلافي يكشف عن الفتاة التي تقف إلى جانبه بالصورة ويقول: انتظروا أخبارا سارة

- متابعة

وعد قائد المقاومة الشعبية في تعز، الشيخ حمود المخلافي، اليمنيين بأن يسمعوا أخبارا سارة عن المقاومة في القريب العاجل، ودعا قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لمساندة الشرعية في اليمن، إلى تكثيف الضربات ضد ما وصفهم بميليشيات الحوثي وصالح في مدن تعز وأب وإقليم الجند، مثلما حدث في صعدة، متعهدا بأنه "بعد هذه الضربات فإن شباب المقاومة سيقضون على الانقلابيين خلال 72 ساعة".

وقال المخلافي في حوار مع "الوطن" السعودية، إن ظهور ابنته بجواره تحمل السلاح في إحدى الساحات بمحافظة تعز، يمثل دليلا على شجاعة المرأة اليمنية في مواجهة المتمردين، ويعطي درسا لبعض المتخاذلين عن المواجهة".

وأوضح أن "المقاومة نجحت في قتل العديد من قادة التمرد في تعز، بينهم عناصر إيرانية والحصول على جوازات سفر وعملات فارسية، فضلا عن أسر المئات من ميليشيات الحوثي وصالح واغتنام أسلحتهم"، لافتا إلى أن "هذه التطورات تؤكد أن إيران متورطة بدرجة كبيرة في مساعدة المتمردين الحوثيين".

وأشار إلى أن الحوثيين وصالح وأنصارهم يمارسون الاغتيالات اليومية، والقصف العشوائي على المدنيين والمنازل، وقتل الأطفال والكبار والمرضى، فضلا عن مصادرة الحريات.

وفي رده حول صحة الانباء التي تتحدث عن مقاتلة ابنته في صفوف المقاومة، قال المخلافي "نعم هي ابنتي التي عبرت عن شجاعة المرأة اليمنية في التصدي للميليشات المتمردة، كما أنها أعطت درسا لبعض المتخاذلين والمنبطحين عن مواجهة التمرد".

Total time: 0.0603