أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

كميات الوقود المخصصه لسيارات الأجرة سيتم توزيعها في القريب العاجل

- صنعاء

كد الأستاذ/ صالح فتح مدير عام شركة النفط بأمانة العاصمة بأن العمل جار على قدم وساق لتوفير كميات الوقود اللازم توفيرها للمحطات المحددة والمتفق عليها مع التحالف الوطني لمقاومة العدوان ولجنة الطوارئ والتي ستخصص لسيارات نقل الأجرة بأمانة العاصمة.

جاء ذلك في اجتماع صباح اليوم ضم الأمين العام للتحالف الوطني رئيس لجنة الطوارئ الأستاذ وليد منصور جياش ورؤساء اللجان المختصة في التحالف الوطني لمقاومة العدوان ولجنة الطوارئ واللجان الفنية المتخصصة المكلفة بالإشراف والمتابعة على سير عملية تزويد مركبات الأجرة بالوقود وفرض إعادة أجرة نقل الركاب إلى وضعها الطبيعي المحدد بـ 50 ريال.

وقال الأستاذ صالح فتح أن كميات الوقود المخصصة لسيارات الأجرة في الأمانة والتي كان يفترض توزيعها على محطات الوقود إبتداءً من مساء اليوم بحيث يتم التنفيذ من صباح غداً الخميس قد تأخرت عن الوصول في موعدها المحدد بفعل الإجراءات التعسفية للحصار المفروض على بلادنا من قبل العدوان السعودي. مؤكداً أن الكميات متوفرة وموجودة والتأخير مسأله وقت فقط وأنها ستوزع على محطات الوقود المحددة لسيارات الأجرة " الباصات" فور وصولها.

لافتاً إلى الجهود الحثيثة التي يبذلها التحالف الوطني لمقاومة العدوان في هذا الخصوص وضرورة التعاون من جميع السائقين على تقديم هذه الخدمة المتمثلة في نقل الركاب بالمستوى المطلوب للمواطن.

Total time: 0.0454