أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

"إمراة سعودية" تلد 4 توائم بعد 11 عامًا من الانتظار

- مكة
شهد مستشفى حراء العام بالعاصمة المقدسة ولادة سيدة سعودية تبلغ من العمر 29 سنة ، لأربعة توائم «ذكرين وأنثيين»، وذلك  بعد أحد عشر عامًا  من الانتظار.  
 
وقالت  استشارية النساء والولادة الدكتورة أماني حريري إن الأم وضعت توائمها الأربعة بعملية قيصرية بالشهر السابع دون أي مضاعفات - ولله الحمد - حيث كانت المريضة تراجع في العيادات الخارجية وساهمت منشطات التبويض بإتمام هذا الحمل وتحقيق رغبة المريضة.
 
وأوضح استشاري حديثي الولادة الدكتور محمد سباعي أنه فيما يتعلق بالوضع  الصحي  للتوائم فإن أوزانهم تتراوح ما بين 1.200 كلجم / 1.300 كلجم ، مؤكدًا أن التوائم بحالة مستقرة وجيدة سوى قصور بسيط في التنفس، وهم الآن تحت المتابعة والعلاج على أجهزة الأوكسجين مع تغذية وريدية وصحتهم في تحسن، ومتوقع خروجهم بعد أربعة أسابيع - بإذن الله.
 
من جهة أخرى تقدم مدير المستشفى د. وليد محمد حسين بالشكر للفريق الطبي المعالج، متمنيًا للمواليد الخروج وهم في أتم الصحة والعافية.
 
يُذكر أن مستشفى حراء استقبل يوم أمس الاثنين حالة مماثلة لسيدة ثلاثينية وقد وضعت ثلاثة توائم تم ولادتهم أيضًا وبذلك يصبح العدد 7 توائم خلال الـ 24 ساعة الماضية.

Total time: 0.0446