أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الجنازة التي وحدة أبناء إب .. إب تشيع جثمان الشيخ/ عبدالعزيز الحبيشي "ابوالشباب" الى مثواه الاخير..

- إب
ي موكب جنائزي مهيب، شيع الالاف من أبناء محافظة إب جثمان فقيد الوطن واللواء الاخضر الشيخ المناضل عبدالعزيزعلي الحبيشي مستشار رئيس الجمهورية لشؤن الشباب والرياضة، والذي وافتة المنية ليلة الـ 27 من شهر رمضان المبارك .
 
وشيع أبناء اللواء الاخضر ومن مختلف الاطياف والمكونات والفئات والاحزاب والانتماءات وعامة الناس جثمان فقيد الوطن الكبير بعد الصلاة علية في الجامع الكبير بالمدينة القديمة، عقب صلاة العصر .
 
الفقيد الكبير والمناضل المعروف الشيخ عبدالعزيز الحبيشي كان رحيلة مفاجئ وخسارة كبيره على محافظة إب وابنائها الذين اجتمعوا اليوم وتحت نعش الفقيد ووحدهم  الحزن على رحيل الشيخ عبدالعزيز الذي كثيراً وخلال عقود من الزمان كان يسعى ويبذل جهودة الكبيرة في توحيد الاراء والمصالح العامة للمحافظة، وملتقى لكل المثقفيين والادباء والعلماء والساسة والعامة والمتحزبين.
 
الجدير ذكرة الى ان الشيخ عبدالعزيز شخصية كبيرة ويعرفة الجميع بابو الشباب وابو الايتام وكان لة بصمات كبيرة في خدمة أبناء محافظة إب والمحافظة نفسها، ومن أكثر الامور التي نالت إهتمامة الكبير هم الايتام ودورة في هذا الجانب كبير رحمة الله تغشاة، ولم يغفل ابداً الاهتمام بالقضايا الوطنية، والاهتمام بالشباب والرياضة، والقائمة طويلة وكبيرة في إنجازات وجهود هذا الانسان العظيم فقيد كل اليمنيين .
 
فقد كان يوماً محزناً ونحن نودع فقيدنا الاغر شيخنا الجليل والدنا القدير شيخ المحافظة وابو شبابها وداعمهم الاكبر، ابو الايتام وكفالهم الكبير، وداعاً وداعاً هنيئاً لك هذا الرحيل في يوم عظيماً وليلة مباركة فيها عتق من النار ومغفرة ورحمة في افضل شهور الله وايامة المباركة .
 
( إن العين لتدمع وإن لفراقك يا شيخ عبدالعزيز لمحزنون ) .
 

Total time: 0.0524