أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الاجهزة الأمنية بمحافظة تعز تضبط أربعة اشخاص من اخطر العناصر المسلحة بالمحافظة

- سبأنت
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز اليوم من ضبط أربعة من اخطر العناصر المسلحة الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون ، وذلك أثناء محاولتهم الاعتداء على أطقم وأفراد الأمن في منطقة الشماسي.

وذكر مصدر أمني بمحافظة تعز لوكالة الأنباء اليمنية سبأ بأن الأجهزة الأمنية ما زالت تتعقب بقية العناصر التي تورطت بنهب بعض الممتلكات العامة والخاصة خلال الأيام الماضية، بالإضافة إلى توالي التحقيق وجمع المعلومات بالتنسيق مع الأجهزة القضائية لإعداد ملفات لكل القضايا التي ارتكبها أولئك المجرمون الخارجون عن النظام والقانون بحق المواطنين والممتلكات العامة.

وأهاب المصدر بالمواطنين التعاون مع رجال الأمن في الحفاظ على الأمن والاستقرار وضبط العناصر الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون.

إلى ذلك حذرت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز كافة المواطنين في مدينة تعز أو القادمين إليها من حمل السلاح أو التجول به في الشوارع، وذلك من منطلق المصلحة العامة وبما يضمن أمن وسلامة المواطنين.

وأكدت اللجنة بأنه سيتحمل المسئولية الكاملة كل من يخالف ذلك وسيتم مصادرة السلاح وتطبيق الإجراءات القانونية بحق كل المخالفين.

كما تهيب اللجنة الأمنية بكافة المواطنين الالتزام الكامل والإبلاغ عن أي مظاهر مسلحة على احد الأرقام التالية199) أو ( 225488) أو (282296) أو (215015).

Total time: 0.0455