أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تصريحات جديدة للرئيس هادي حول الحوثيين

- متابعة

أكد الرئيس عبد ربه منصور هادي اليوم (الجمعة)، أن كل المحافظات في طريقها إلى التحرر من الميليشيات الانقلابية وإنهاء معاناة الوطن والمواطن وإيقاف سفك الدماء الذي تقوم به الميليشيات والانتصار لإرادة الشعب.

جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي للهيئة الاستشارية للرئيس هادي بحضور نائبه ورئيس مجلس الوزراء خالد بحاح وعدد من الوزراء بحسب ما ذكرت «وكالة الأنباء السعودية» (واس).

وقال هادي إنه لا مناص من القضاء على ميليشيات «الحوثيين» وبناء اليمن الجديد القائم على «الحرية والمساواة وسيادة القانون».

وأكد ضرورة تطبيق قرارات مجلس الأمن الخاصة باليمن خاصة القرار 2216، وأن أي حلول سياسية يجب أن تؤدي إلى التطبيق الكامل لقرارات الشرعية الدولية، داعياً أبناء اليمن إلى التكاتف والالتفاف حول الشرعية الدستورية ورص الصفوف والالتحاق بـ «المقاومة الشعبية» للتسريع باستعادة الشرعية وبسط سلطة الدولة على كافة أرجاء الوطن.

وثمن الرئيس هادي الجهود والمساندة اللتين تقدمهما قوات التحالف العربي للجيش الوطني و«المقاومة الشعبية» في اليمن، والتي كان لها دور كبير في الانتقال من مرحلة المقاومة إلى الانتصار وتطهير المدن من القوى الانقلابية.

Total time: 0.0485