أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

سعوديات يجذبن الشباب بتزيين سياراتهم

- متابعة
سعوديات جذبن الشباب بتصاميمهن لتزيين سيارات العرسان وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي. ليلى الشاذلي امرأة برعت في هذا المجال وتلقت إقبالا لافتا من الشباب، حيث أكدت لـ "العربية.نت" أن "إتقان المرأة في استخدام الألوان والتصاميم جذب العرسان، والمرأة السعودية تسعى دائما لإثبات وجودها وتحقيق أحلامها وتطلعاتها بما يتوافق مع قيم المجتمع ومبادئه، فلم أتردد في خوض التجارب التي أشعر أنها تشكل جزءا من هواياتي بل دخلت في تحد مع الذات لتحقيق النجاح".
 
من ناحيتها أشارت المصممة بدرية البياهي إلى أن تزيين سيارات الشباب بالورود من المجالات التي قررت خوضها ولديها طموحات كبيرة خاصة أن مجال الزينة يخصها أكثر من الرجل، غير أن العمل في مجال كوش الأفراح وتزيين السيارات اقتصر خلال الفترة الماضية على العمالة الوافدة الذي يضايق به السعوديين في كسب قوتهم.
 
وأضافت أن المرأة تستطيع تزيين سيارة العريس بشكل أكثر أناقة وتميزا من عمليات الزينة التقليدية التي تقوم بها الكثير من محلات كوش الأفراح التي تدار بأيدٍ وافدة.
سعوديات يجذبن الشباب بتزيين سياراتهم
 
وأصبح تزيين السيارات في مناسبات الزواج هو "رسوم الزفاف" خلال الفترة المنصرمة فتتميز كل منطقة من مناطق المملكة بعادات وتقاليد كما أن العنصر النسائي دخل بقوة لتصميم سيارات مغطاة بالورود للعرسان.
 
 
 

Total time: 4.631