أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

مقطع فيديو يكشف عن قيام طفل وطفلة بممارسة الرذيلة وسط تساهل من ذويهما‎ بالسعودية

- متابعة

أثار مقطع فيديو انتشر على البلاك بيري ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بـالسعودية لطفل وطفلة لم يبلغا الحُلم وهما يقومان بممارسة الرذيلة وسط تساهل من ذويهما، وفق ما ذكرته صحيفة صدى الالكترونية.

وقد أظهر المقطع الفتاة الصغيرة وهي تقوم بخلع ملابسها بالكامل بعد أن قامت بمراقبة المنزل للتأكد من عدم وجود أحد يشاهدهما، ثم قامت بمعانقة الطفل وممارسة الرذيلة مع الصغير ممارسة الأزواج.

كما أكد الفيديو وجود شخص ثالث معهما كان يقوم بتوجيه وتصوير المقطع الفاضح الذي تم تداوله على البلاك بيري وتم تناقله أيضا بشكل واسع على مخلتف مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد كشف مقطع الفيديو الفاضح عن الاستغلال السيئ للأطفال في ممارسة المحرمات التي حرمها ديننا الإسلامي الحنيف ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، في ظل الاستخدام السيئ للتقنيات الحديثة في نشر الممارسات الخاطئة، وهو ما دفع الكثير من نشطاء مواقع التواصل المختلفة بمطالبة الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الشخص الذي نشر الفيديو، حيث إن الطفلين ظهرا بشكل واضح لمن شاهد الفيديو.

كما أكد عدد منهم بأن ظهور هذا الفيديو يدل دلالة واضحة على عدم وجود مراقبة من الآباء لتصرفات أبنائهم المراهقين وكذلك التساهل معهم في كثير من الأخطاء، مما سيساعد على انتشار الكثير من السلوكيات الخاطئة التي قد تلقي بظلالها مستقبلا على النشء.

Total time: 0.0422