أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

لمدة عشرة أشهر وهي تدعي أنها حامل .. فماذا حدث؟

- متابعات
تمكنت فتاة من ولاية ميشيغان في السادسة عشرة من العمر، من التظاهر بأنها حامل أمام عائتلها وأصدقائها لمدة عشرة أشهر، حتى إنها ضاعفت الأكذوبة عبر الادّعاء بأنها حامل بثلاثة توائم. ووفق “دايلي مايل”، استخدمت المراهقة المجهولة الهوية من ضاحية وياندوت في دترويت، موقعاً إلكترونياً بعنوان fakeababy.com لخداع من حولها وحملهم على تقديم هدايا إليها بقيمة آلاف الدولارات.
 
تتوافر بطون منتفخة لادّعاء الحمل بـ149 دولاراً، فضلاً عن مجموعة من الأغراض الزائفة، منها صور مزوّرة بالموجات فوق الصوتية سرعان ما اكتشفت مستخدمة في مجموعة لأمهات التوائم الثلاثية عبر موقع “فايسبوك”، أنها غير حقيقية.
 
لدى مواجهة المراهقة بالوقائع، انهارت وقالت للمحقّقين إنها فقدت أطفالها في الأسبوع السادس، بحسب قناة “فوكس 2 دترويت”.
 
وقد صرّح شقيقها للقناة: “لم تخبر أحداً، كانت خائفة ولم تكن تدري ما تفعل. تجري حالياً إعادة كل التبرعات التي حصلت عليها”.
 
وقد أطلقت المراهقة على أطفالها الأسماء الآتية: إيفان وأليس وإيزابيلا، ونظّمت احتفالية ما قبل الولادة في أيار الماضي حيث حصلت على عدد كبير جداً من الهدايا بقيمة آلاف الدولارات، بحسب التقرير.
 
كان يُفترَض خضوعها لعملية قيصرية الأسبوع الماضي، لكنها رفضت الذهاب إلى المستشفى، وذكرت لاحقاً أنها فقدت أطفالها في وقت سابق. وقد رفضت التحدث مع وسائل الإعلام التي أرسلت مراسلين إلى منزلها.
ليس واضحاً بعد ما هي بالضبط الأغراض التي استخدمتها الفتاة من موقع fakeababy.com. يُعتقَد أنها طلبت صوراً مزوّرة بالموجات فوق الصوتية التي تتوافر نسخ عنها بـ25 دولاراً، وقد انتبهت إحدى المستخدمات في مجموعة “أمهات التوائم الثلاثية” عبر موقع “فايسبوك”، إلى أن الأطفال هم جميعهم في الوضعية نفسها.

Total time: 0.2533