أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حميد الأحمر يورد منشور جديد يعلق على الغفوري ويكشف معلومات جديدة (نص المنشور)

- متابعة
فيما لا تزال الردود والنقاشات تتوالى حول منشور للكاتب اليمني، مروان الغفوري، التي كتبها في صفحته على موقع التوصل الإجتماعي ( فيسبوك) منذ يومين، وتخص بعض آراء ومواقف رجل الأعمال اليمني، والقيادي في حزب الإصلاح، حميد الأحمر، أكد الأخير، أن الأول " ذاكرته أحيانا لا تسعفه في بعض الجزئيات أو أن أسلوبه الخاص في نقل بعض المعلومات قد يحور معناها"، في إشارة منه إلى عدم موافقته على بعض المعلومات التي تضمنها منشور الغفوري.
 
وأكد، الأحمر في منشور كبته على صفحته في ( فيسبوك) اليوم، لقائه الغفوري، في " مدينة دوسلدورف الألمانية ليلة الأربعاء الماضي"، مبينا أن لقائهما تم فيه " تبادل وجهات النظر حول ما يجري في وطننا المنكوب وآفاق الحسم وعودة الأمن والاستقرار".
 
ودافع، حميد الأحمر، في منشوره الجديد، عن " محبته لتعز وأبنائها، وقال:" إنني ومن خلال هذه الأسطر أود التأكيد على أن لا أحد يستطيع أن يزايد على محبتي لتعز وأبنائها".
 
نص منشور الأحمر:
 
لقد كانت ساعات شيقة تلك التي قضيتها بصحبة الدكتور مروان الغفوري والأخ الرائع زياد قاسم في مدينة دوسلدورف الألمانية ليلة الأربعاء الماضي.
 
تبادلنا وجهات النظر حول ما يجري في وطننا المنكوب وآفاق الحسم وعودة الأمن والاستقرار بإذن الله وسعدت كثيرا بصحبتهما في تلك الليلة ..
 
ومع أن اللقاء كان خاصا إلا أن الدكتور نقل عبر صفحته بعض مما دار خلاله، والحقيقة أن الأخ مروان يمتلك موهبة ممتازة في التدوين والكتابة وان كانت ذاكرته أحيانا لا تسعفه في بعض الجزئيات أو أن اسلوبه الخاص في نقل بعض المعلومات قد يحور معناها
 
وكما كان متوقعا فهناك ردود أفعال متباينة حول ما كتب وانا شخصيا معتاد على هجوم الخصوم و تجني قليلي التجربة والخبرة واستقبل كل ذلك بسعة صدر
 
إلا أنني ومن خلال هذه الأسطر أود التأكيد على أن لا أحد يستطيع أن يزايد على محبتي لتعز وأبنائها كيف وانا من غرس الشيخ عبدالله رحمة الله في وجداني محبة تعز وأبنائها وكان دائما يردد أمامي أن (( اليمن تعز ))..
 
أسأل الله أن يحفظ اليمن ويحقن دماء أبنائها ويعيد لها أمنها واستقرارها واتمنى لأخي د مروان كل التوفيق مع تحيتي له على جهوده ومتابعاته وكتاباته و تمنياتي أيضا للأخ زياد بالتوفيق في دراسة الدكتوراه التي هو بصددها..
 
خالص مودتي للجميع.،

Total time: 4.0059