أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وثيقة سرية سعودية بمنح بن دغر فيلا فاخرة في مصر بمساحة 580 متر (تفاصيل)

- خاص
اظهرت وثيقة صادرة عن وزارة المالية السعودية توجيهات بصرف فيلا فاخرة للقيادي السابق في حزب المؤتمر الشعبي العام احمد عبيد بن دغر.
 
والوثيقة التي صدرت بتاريخ 20 -5 -1435هـ اظهرت تسليم الدكتور احمد عبيد بن دغر فيلا سكنية في واحد من المشاريع الحكومية مع الشرطة السعودية المصرية للتعمير في مصر
 
والفيلا الفاخرة هي عبارة عن عقار سياحي (فيلا) في مصر ضمن المشروع الاستثماري العقاري الممول حكومياً مع الشركة السعودية المصرية للتعمير.
 
واوضحت الوثيقة انه تم تسليم صك ملكية الفيلا المنفصلة والتي مساحتها 580 متر مربع في مشروع (ليك دريم) في مدينة دريم لاند بمدينة السادس من اكتوبر وذلك في تاريخ 18-5-1435هـ .
 
والوثيقة تحصلت عليها مع عدد من الوثائق والتي قالت مصادر في حزب المؤتمر الشعبي العام انها تثبت التخطيط المسبق للقيادة السعودية وشراء ولاءات القيادات من اجل التحالف معهم في حربهم ضد اليمن.
 
وقالت مصادر في حزب المؤتمر لـ "اخبار الساعة" تعليقاً على الوثيقة "إنها تظهر حجم الأموال والإغراءات التي يمنحها السعوديون للقيادات والشخصيات التي خانت الوطن من اجل مصالحها الرخيصة، كما تظهر الوثيقة إعداد مخطط تنفيذ "العدوان" - حد وصفه منذ حوالي عام".

Total time: 0.0424