أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عمليات نهب لمؤسسة تابعة لمصافي عدن أمام أعين الناس - صورة

- عدن
أكد مصدر مسؤول في شركة مصافي عدن أن عمليات النهب مستمرة وأمام أعين الناس لمادة الديزل في مؤسسة تابعة للشركة بمديرية التواهي .
 
وقال المصدر أن خزان 6 في إدارة عدن لتموين البواخر التابعة لشركة مصافي عدن في التواهي الممتلئ بمادة الديزل يتعرض منذ اثناء الحرب وحتى اليوم لعمليات نهب مستمرة وبقوة السلاح دون حسيب أو رقيب .
 
واضاف المصدر ان محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد نزل الى إدارة الموانئ في 22 أكتوبر الماضي ، وجلس مع المقتحمين وهم عبارة عن مجموعة من المسلحين المحليين في المديرية ، وتم الإتفاق معهم على أن يغادروا المبنى ويسمحوا للعمال بالدخول لمزاولة أعمالهم .
 
واوضح المصدر أنه وبعد مغادرة المحافظ قامت هذه المجاميع المسلحة بجلب مجاميع أخرى وقاموا باستخدام القوة وطرد العمال الذين كانوا يقومون بأعمال المناوبة والحراسة للإدارة .
 
مشيراً بأن الإدارة لازالت حتى اللحظة تحت سيطرة هذه المجاميع المسلحة ولازال النهب مستمر حتى اليوم .
 
وناشد المصدر الجهات المختصة في المحافظة وقيادة المقاومة في محافظة عدن ومديرية التواهي بالإسراع لمعالجة هدة القضية حتى لاتتفاقم الأمور إلى الاسوء.
 
واختتم المصدر قوله أن الطريقة التي يستخدمها هؤلاء المسلحين في عمليات النهب خطيرة جداً يمكن ان تؤدي إلى حصول حريق وكارثة في المنطقة السكنية المجاورة للخزان .

Total time: 0.0411