أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تصريحات نارية من عبده الجندي تجاه هادي والمؤتمريين في الرياض

- متابعة
وصف الناطق الرسمي باسم حزب المؤتمر الشعبي العام، عبده الجندي، مساعي قيادات في "المؤتمر" بإزاحة الرئيس السابق علي عبدالله صالح من رئاسة الحزب بأنهم "واهمون".
 
وقال الجندي في مقال نشر في صحيفة "الميثاق" لسان حال حزب المؤتمر" إن "الذين يصوّرون أن بمقدورهم إدارة الانقلاب على علي عبدالله صالح- رئيس المؤتمر الشعبي العام- فذلك هو الوهم الذي لا يمكن أن يتحوّل إلى حقيقة، حتى ولو تحوّل الأمس إلى اليوم وأشرقت الشمس من المغرب أو استبدلت الكهولة بالطفولة"، حسب وصفه.
 
وأضاف الجندي "يخطئ من يعتقد أن المؤتمر الشعبي العام سوف يستبدل علي عبدالله صالح".
 
وزعم الجندي أن "صالح ضحّى من أجل شعبه ووطنه بأجمل أيام حياته مضافاً إليها تضحيته من أجل شعبه بالمال والجهد والروح كأعلى وأقدس عظمة الاستعداد للتضحية". الجدير بالذكر أن أعضاء من اللجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام، عقدوا في 12 اكتوبر الماضي، لقاء في العاصمة السعوديه الرياض ناقش أوضاع الحزب في ظل الحرب الدائره في اليمن، وأقروا عزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح من منصبه كرئيس للحزب ولإحالته الى الرقابة التنظيمية، وتكليف نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الدكتوب احمد عبيد بن دغر بإدارة شؤون الحزب، الامر الذي واجهه جناح صالح بإعلانه براءته من القيادات المشاركة في الاجتماع وتجميد عضويتها في الحزب.

Total time: 0.0504