أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

7 نصائح لتصبح مليونيرًا!

- عبد الكريم الحزمي
قدّم خبير الأعمال والمليونير الشاب دانيل آليّ 7 نصائح لتصبح مليونيرًا.
 
 
غير من طريقة تفكيرك
 
يجب عليك النظر إلى الصورة الكبيرة، لا تنظر إلى التفاصيل، وبوجود رؤية لك وأهداف للوصول لتلك الرؤية، فإمكانياتك لا حدود لها.
عليك أيضًا أن تكتشف نفسك جيدًا، وهذا هو الجزء الأصعب، فغالبًا ما تكتشف أنك عدو نفسك الأوحد وصديقها أيضًا –ويمكن أن يحدث هذا في نفس اليوم-، تغيير طريقة تفكيرك شيء مطلوب بالطبع.
 
 
 
ادخر قدر الامكان
 
يجب عليك أن تدخر أموالك قدر الامكان، بالنسبة لكثيرين لا يتبقى لهم الكثير من الأموال بنهاية الشهر، لكن عليك أن تحاول قدر الامكان حتى لو كان راتبك صغير للغاية.
هناك الكثير من الآليات لادخار الأموال، يجب عليك اتباع احدى هذه الآليات المناسبة لك حتى وإن كان دخلك ثابت. ومن ثم يمكنك استثمار هذه الأموال التي قمت بادخارها.ادخر قدر الامكان
 
يجب عليك أن تدخر أموالك قدر الامكان، بالنسبة لكثيرين لا يتبقى لهم الكثير من الأموال بنهاية الشهر، لكن عليك أن تحاول قدر الامكان حتى لو كان راتبك صغير للغاية.
هناك الكثير من الآليات لادخار الأموال، يجب عليك اتباع احدى هذه الآليات المناسبة لك حتى وإن كان دخلك ثابت. ومن ثم يمكنك استثمار هذه الأموال التي قمت بادخارها.
 
تعلم من المليونيرات
 
معظم الأشخاص محاطين بأُناس عاديون، الكثيرون يخبرونك أنك لا يمكنك أن تصبح مليونيرًا، ليس الجميع على نفس مقدار طموحاتك. إذا كنت تطمح حقًا لأن تصبح مليونيرًا صادق هؤلاء من يدفعونك للأمام وتعلم من المليونيرات.
 
 
انغمس في الثروة
 
لكي تصبح ثريًا، عليك أولًا أن تتعلم كل شئ عن الثروة. هذا يعني أنه عليك أن تضع نفسك في مواقف لم تضع نفسك بها من قبل، كقيادة سيارة جديدة، رؤية منزل فاره، شراء أكل غالي ذو جودة عالية، كل ذلك سيحفزك لكي تصبح ثريًا وتمتلك الأموال لتكون هذه هي حياتك وليست تجربة.
 
 
 
صدّق أنك تقدر
 
إذا صدقت أنه يمكنك أن تصبح مليونيرًا ستصبح مليونيرًا، أما إذا استبعدت خيار أن تصبح مليونيرًا فلن تصبح مليونيرًا.
يمكنك قراءة كتب كتبها مليونيرات بأنفسهم، تعلّم جيدًا، وستحصل على الثروة التي تبحث عنها.
 
 
وسّع خدماتك
 
ثروتك المادية هي مجموع إسهاماتك في المجتمع. إذا تمكنت من الإجابة على سؤال "كيف يمكن تقديم قيمة أكثر لأشخاص أكثر في وقت أقل؟"، فيمكنك دائمًا زيادة كمية وجودة الخدمة.
 
انتهز كل الفرص
 
في أي مكان، لا يهم أين أنتَ، هناك دائمًا فرص يمكنك استغلالها. مجتمعك دائًما بحاجة إلى مساعدتك. إذا قمت باستغلال هذه الفرص فتحصل على المقابل في الوقت المناسب.
 
لا يمكنك رفض الفرص وتتوقع أن تصبح مليونيرًا، يجب أن تنتهر كل الفرص لتضع اسمك عليها. في بعض الأحيان العائد المادي لن يأتي مباشرةً، لكن إذا حافظت على زرع البذور ستحصد على محاصيل مثمرة.
الأموال هي حصاد انتاجك. كل ما تحصل عليه هو في علاقة طردية مع أفعالك. إذا فعلت كل ما يمكنك أن تفعل، ولديك هدف يقود حياتك، فتوقع أن تصبح ثريًا.

 

Total time: 0.0405