أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

من الواقع بصنعاء: صيدلي يمد يده يسأل: "حلف بالله العظيم ان زوجته واطفاله الخمسة لايعلمون بانه يمد يده للناس من اجل اطعامهم"

- خاص
اليوم ذهبت الى سوق شميلة لإصلاح تلفوني واثناء ما كنت منتظر خارج المحل اقترب مني شخص ظننته في البداية انه يعرفني واول ما وصل امامي طلب مني وعلى حياء وخجل مساعدته باي مبلغ لاطعام اطفاله كونه لايجد ما يطعمهم انا اندههشت لانه يبدوا عليه انه شخص محترم وابن ناس قلت له من منظرك يبدو عليك انك لست متسول..
 
لن تصدقوا ماذا كان رده قال لي انا احمل مؤهل صيدلة كنت اعمل في شركة ادوية مندوب مبيعات وبسبب الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد تم تسريحي من العمل في شهر شعبان الماضي قلت له لماذا لاتبحث عن عمل يناسب مؤهلك.
 
قال بحثت لكن الكل اعتذر واخبروني بانهم يريدونالتخلص من العمالة الفائضة لديهم حتى انني بحثت عن عمل في المطاعم او اي عمل اخر لكن للاسف لم اجد..
 
وحتى اتأكد انه فعلٱ صيدلي سألته عن بعض الادوية الخاصة بالسكر كوني اعرفها واستخدمها والله انه اجابني بجميع اصناف ومسميات ادوية السكر المختلفة ومسميات واصناف ادوية الضغط وغيرها حتى اسماء الموردين والوكلاء والشركات المصنعة المحلية والخارجية...
 
وقال لي وحلف بالله العظيم ان زوجته واطفاله الخمسة لايعلمون بانه يمد يده للناس من اجل اطعامهم ويخبرهم انه يأخذها مناصدقائه ومعاريفه..
 
عندماسمعت كلامه هذا والله انني حبست الدموع من عيني..
 
طبعآ اخذت اسمه وعنوان سكنه وتمنيت من الله ان لايذل عزيز ولايحوجنا لأحد سواه…
 
هل يعرف تجار الحروب ما هي المعاناة التي اوصلونا اليها بسبب حماقاتهم وكم من رب اسرة عزيز اهينت كرامته وكم من اسرة اذلت وشردت وكم من اسرة ماتت من الجوع..
 
نسأل الله ان ينتقم ويذل ويهين من كان سبب من اوصلنا الى هذه المرحلة في الدنيا قبل الاخرة ايآ كان انه عزيز مقتدر..
 
من صفحة : عبدالله عبدالسلام الصنوي

Total time: 0.109