أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ضاحي خلفان يهاجم الحوثي ويتحدث عن خلافات داخل اروقة الجماعة وعن سبب مقاتلة الحوثي

- خاص
شن قائد شرطة دبي السابق، ضاحي خلفان تميم، هجوماً حاداً على زعيم جماعة الحوثيين في اليمن، عبد الملك الحوثي، واصفاً إياه بالغباء، والارتهان لإيران على حساب مصالح أنصاره الذين قال إن عدداً كبيراً منهم لايؤيدون توجهه.
 
وقال خلفان في سلسلة تغريدات له ضد جماعة الحوثي  “الحوثي لو لم يبق في الخليج العربي إلا طفل واحد لقاتلك من أجل أن تكسر شوكة الفرس في الجزيرة العربية وتبا لإيران ولعملائها”.
 
وأضاف خلفان في حسابه على موقع “تويتر” “من الغباء أن يجر الحوثي عداوة الدول العربية إرضاء لإيران. .يخرب بيت الفلس والغباء كيف يكون”.
 
وأضاف في تغريدة أخرى “أمثال عبد الملك الحوثي لا يصنعون التاريخ، رحم الله الشيخ عبد الله الأحمر الذي كان أستاذا في التفاوض وحل المشكلات”. 
 
وقال “رأيت حواراً تلفزيونياً لحوثيين يلقون باللوم على عبدالملك. اتفق معهم في الرأي. والتقي بحوثيين عاديين يرون في عبد الملك الحوثي قمة الغباء”.
 
وتابع “لو وافق عبد الملك على وقف لإطلاق النار في اليمن لدعسته إيران بالجزمة لذا فالرجل لا يقدر أن يحرك ساكنا إلا تنفيذ أوامر، يخضع عبدالملك الحوثي إلى عملية ابتزاز إيرانية، لهذا يطيع عبد الملك الحوثي إيران رغما عن أنفه”.
 
وأضاف في تغريدة أخرى ” أسوأ ما يظهر على عبد الملك الحوثي الغباء حينما يطل من أي شاشة تلفاز،، لكن الواضح أن عبدالملك الحوثي مجند حقيقي لفارس، كم أنت مسكين يا عبد الملك الحوثي ..أرخصت بنفسك وبعتها لقم”.

Total time: 0.0969