أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مدير صندوق نظافة تعز يرفض قرار اللجنة الثورية ويعلن تمسكه بمنصبه وخدمة الحالمة بهذا بالوقت الصعب.

- تعز-حسام الخرباش
اعلن المهندس غازي احمد علي-مدير صندوق النظافة والتحسين-بتعز اعتذاره عن المنصب الجديد الموكل اليه بادارة كهرباء محافظة الحديدة.

وبحسب المهندس غازي فان تعز حاليا هي بحاجة اليه وقد نجحت الحملة الذي اجراها الصندوق بالتعاون مع المجتمع والمنظمات الدولية وحققت نجاح كبير في ظل الحرب الذي عطلت كافة المؤسسات بتعز،لافتٱ بان الاوساخ قتلت العشرات بحمى الضنك ولايجب ان يموت مواطن اخر بتعز بسبب تكدس القاذورات .


وقال غازي بان هناك الكثير من الكفاءات بامكانهم تولي ادارة كهرباء الحديدة ،مشيرٱ انه يجب عليه استكمال عمله الذي عزم على إنجازه بمحافظة تعز الذي هي بامس الحاجة اليه وهو بامس الحاجة للوقوف معها وبذل قصار جهده لازاحة اوساخ الحرب وقاذورات الموت الذي اغتالت العشرات من السكان بالامراض والاوبئة،مؤكدٱ تمسكه بمنصبه الشرعي الذي صدر عن المحافظ شوقي هائل في تاريخ19-4-2014.


وكانت اللجنة الثورية التابعة للحوثيين قد اصدرت قرار الشهر الماضي بتعين المهندس غازي مديرٱ لكهرباء الحديدة في ظل حملة النظافة الواسعة ،وسط القذائف والنيران، والذي يديرها مدير صندوق النظافة والتحسين غازي احمد علي والذي حققت نجاح كبير.

يذكر بان تكدس القمامة في تعز ساعد على قتل العشرات بحمى الضنك في ظل انعدام الادوية وتردي الخدمات الطبية،حيث تعد الاوساخ احد اهم اسباب تفشي هذا المرض القاتل .

Total time: 0.0486