أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حرب جديدة تظهر بين الحوثيين بصنعاء.. وهذه أسبابها!! (صور)

- خاص
ظهرت حرب إعلامية جديدة بين الحوثيين بصنعاء، تمثلت من خلال مهاجمة قياداتهم (علناً) واتهامهم بالفساد.
 
وهاجم الصحفي التابع لجماعة الحوثي "اسامة ساري" "نايف ابو خرشفة"، كما هاجم البحث الجنائي قائلا انه " تحول إلى وحش كاسر يثير الرعب ووكر عائلي لبلطجة من نوع جديد، وتحت عناوين جديدة".
 
فيما هاجم القيادي "فارس ابو بارعة" اللجنة الثورية قال انها قامت "بتعيين أسرق واحد وألعن شخص في محافظة حجة لمنصب في المحافظة".
 
وأضاف "شخصياً لا أقبل أن اكون عامل في هذه الدولة في ظل وجو قرارات ارتجالية تدعم وتعين وتحمي اللصوص من العقاب.. وهذا المنشور براءة للذمة من التورط في دعم ومساندة الباطل واللصوص.. ولنا ولكم خبر وعلم بعد العدوان".
 
وفي منشور آخر قال بارعة: "ذلحين من هو الذي بيصدر قرارات .. علي العماد او عبدالرحمن المختار.. عبدالرحمن المختار يعين العماد للرقابية، والعماد يعين المختار للقانونية، كل يوم عشرة قرارات تعيين اغلبهم فاسدين جالسين يدحسونا ضرب ... الخ".
 
فيما هاجم القيادي الحوثي "عبدالرحمن العابد" بعدة منشورات قيادات في جماعة الحوثي، وكان فيما قال: "كنت اول من اكتب "قناة اليمن.. قناة كل الإصلاحيين" الآن أعترف "قناة اليمن.. قناة كل الحوثيين".
 
وأضاف "اسلوب ضغط لا داعي له وإذا لم يعرض تصريح محمد عبدالسلام قامت القيامة، لم يحبسونا ولا يسجنونا.. لكن اتصالات ما بش داعي لها .. عادي دولتهم ... الخ".
 
وهاجم في منشور آخر مشرفي الحوثيين في المربعات الأمنية: "خيرة الله كلنا دواعش.. إذا ما رضي عليك المشرف فأنت داعشي.. الخ".
 
وهاجم القيادي عبدالوهاب محمد قطران، القرارات التي صدرت مؤخرا بتعيين وكلاء وزارات ووصفها بالفسادية والإفسادية كما ظهر في منشور له.
 
 
 
 

Total time: 0.0559