أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

في الكويت .. امرأة كلما تنزعج من زوجها تبلّغ عنه بأنه سيفجّر مسجداً!!

- متابعة

كشف مصدر أمني في الكويت عن ورود بلاغاً من امرأة تفيد بأن زوجها يريد أن يفجر أحد المساجد، وعلى أثر البلاغ توجه رجال الأمن لموقع البلاغ لاعتقاله بحسب البلاغ الذي تقدّمت به زوجتهن وفقاً لما نشرته صحيفة "الأنباء" الكويتية.

وأظهرت التحقيقات أن الرجل لا يعاني من أي مشاكل، إلا أنه يعاني من زوجته لإبلاغها غرفة عمليات الداخلية عنه كلما وقعت مشكلة بينهما، مما دفعه الى ان يقوم بإبلاغ رجال الأمن بأن زوجته مريضة نفسياً ولديها ملف في الطب النفسي.

وأشار الزوج إلى أن زوجته كلما تغضب تقوم بإبلاغ العمليات كونها تعاني من اضطرابات نفسية، وعليه تم اعطاء رجال الأمن والمباحث كشفا بملفها في مستشفى الطب النفسي.

وفي حادثة أخرى، قدمت فلبينية بلاغا الى مخفر خيطان اتهمت فيه وافدا مصريا بموافقتها بالإكراه، حيث ذكر مصدر أمني أن المبلغة ذكرت في بلاغها ان المشكو في حقه اتصل بها هاتفيا طالبا لقاءها لتسوية خلاف بينهما، وأنه اصطحبها الى شقة بمنطقة خيطان وقام بمواقعتها بالإكراه حسب قولها. وأضاف المصدر أنه تم الاتصال في المبلغ بحقه، فحضر إلى المخفر وانكر ادعاءات الفلبينية جملة وتفصيلا، وذكر أنه يطالبها بمبلغ 970 دينارا بموجب اقرار من وزارة العدل وقدمه للمحقق وتم احالة القضية الى جهات الاختصاص.

Total time: 0.0587