أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بيان هام من العميد جواس ينفي تأييده لقرار تعيين علي محسن نائبا لقوات الجيش ويوضح ما يدور في عدن

- عدن
نفى القيادي البارز في الجيش ثابت مثنى جواس صحة تصريحات صحفية نشرت يوم الثلاثاء وزعمت تأييده لقرار قضى بتعيين علي محسن اﻻحمر نائبا لقوات الجيش في اليمن مؤكدا انه يحتفظ برأيه الشخصي بهذا اﻻمر داعيا لتحرك عاجل لحماية عدن .

وجاء ذلك في تصريح صحفي تلقته صحيفة عدن الغد وجاء فيه: فوجئنا بهذا الهجوم الاعلامي الغادر والغير اخلاقي على شخصنا انا ثابت مثنى ناجي جواس بالكذب والتدليس والتزييف عني وعن التصريح الذي قيل كذبا متعمدا بخصوص رايي من تعيين اللواء الركن علي محسن الاحمر.

ونحن هنا وجب التوضيح اننا لم ندلي باي تصريح لاي وسيلة اعلامية مقروءة او مسموعة او مرئية واتحدى اي احد ان يثبت ذلك.وهذه مسالة رأي ورأي ان طلب مني سأقوله ولا أحد يقدر ان يمنعني في رأيي.

ونؤكد لابناء شعبي المظلوم والمنتصر باذن الله ان آخر تصريح لي قبل شهرين بخصوص مبادرتي انا ومن معي من شجعان ردفان لتقديم المساعدة في تأمين عاصمتنا الغالية عدن ولكن لم تلاقي مبادرتنا أذن صاغية عند المعنيين وقد نشرته الغراء عدن الغد في حينه.

قدمت ذلك براءة للذمة ولكي لايقال يوما ان جواس ومن معه لم يعملوا شي قدمت ذلك حرقة على عدن واهل عدن ومستعدين ان نقدم ارواحنا رغم كبر سني وما اعانيه من وضع صحي الا انني سأكمل باقي حياتي فداء لاهلي وناسي.

عندما قيل لي ابقى مكانك سنطلبك ورجالك انتظرنا في اماكننا والالم يعتصرنا كل يوم على عدن التي تتسرب من بين ايدينا.

اليد الحديدية حان وقتها بل ومر كثير من وقتها واتمنى ان يعي الشرفاء وقيادتي السياسية ذلك ممثلة بالرئيس القائد هادي حفظه الله ورعاه وسدد خطاه، واشد على ايدي اخواننا في قيادة المنطقة العسكرية الرابعة بعدن وانصحهم ببذل مزيد من التكتيك والعمل العسكري لتأمين عدن وقطع دابر المخربين ونحن نعرف حجم الصعاب التي تواجه اخواننا في الجيش.

تفاجئت وتفاجئ من معي من الهجوم المبكر والاحمق من المرجفون على تضحيات جبهة ردفان بلة والحاقدون هذه الجبهة التي ابقت شريان المقاومة ينبض بالحياة في وقت الشدائد وضخت رجالها وسخرت سلاحها الى اكثر من جبهة هامة مطابخ الاعداء التي تعمل لصالح المخلوع وزبانية ايران.

للاسف ماحصل هو اختراق للمناطق المحررة وخصوصا في المحافظات الجنوبية عبر خلايا الاقزام المرتزقه والخونة بانواعهم واشكالهم المنقسمة الى خلايا القتلة وخلايا الاعلاميين وكلهم يتلاقون في صف اعداء الحياة والانسانية اعداء الله.

لهؤﻻء نقول انتم تحاولون عبثا ان تنالوا من رجال هذه الجبهة وجبهات الجنوب الكبرى في جبهات ابين والضالع ويافع وبني الصبيحة وشبوة والمندب وكرش والحبيبة عدن ام الجبهات، اتحداكم ان تواجهونا علنا وجها لوجه ومستعد للتحدي والتسابق للتضحية والفداء لاجل ارضنا وكرامتنا.
لانزايد على احد والمزايدون يعرفون بسيماهم. واهمون ان تنالوا من شرفاء الجنوب عبر مطابخكم الاعلامية القبيحة جنوبية الطبخة عفاشية النكهة، الكل يعرف ان توقيتكم بالهجوم علينا خبيث وفهمناه جيدا.

ادعوا ابناء المقاومة الجنوبية والجيش الوطني لوضع امن عدن والمناطق المحررة فوق كل اعتبار وان يتصدوا للمزايدين الافاكين وليعلم الجميع ان الارهاب ينخر في ارضنا ويحشر قيادتنا وكوادرنا.

عدن تضيع عدن تضيع، تخيلوا مآسي الماضي وتذكروا انكم تصالحكم وتسامحكم وان الله تعالى يسائلنا عن تصرفاتنا واعمالنا جميعا. عميد ركن ثابت مثنى جواس

Total time: 0.059