أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مفتي النظام السوري: رأيت الأسد وزوجته أنيسة وابنهما باسل على نهر الكوثر في الجنة

- متابعات
قال مفتي النظام السوري، أحمد بدر الدين حسون، والذي يحاول دائما إضفاء الشرعية على نظام الأسد، إنه رأى في منامه رئيس سوريا الراحل حافظ الأسد وزوجته أنيسة مخلوف وابنهما“باسل” على ضفاف نهر“الكوثر”في الجنة، على حد وصفه.

ونشر عضو مجلس شعب النظام السوري والإعلامي شريف شحادة، عبر صفحته بـ“فيس بوك”، نص مكالمة بينه وبين مفتي النظام، حدثه  فيها عن تلك الرؤية.

وقال“شحادة”نقلا عن“حسون”:“في ليلة الخميس وبعد أن صلينا صلاة الفجر في جماعة أخذت غفوة.. وإذ بشخص يناديني ويقول لي: تقدم ياشيخ أحمد. فأمسك بيدي، ومشينا في مكان لا يشبه إلا جنات النعيم. وقال لي: انظر يا شيخ أحمد.. فأصابتني القشعريرة من هول ما رأيت.. فشاهدت بأم عيني السيد الرئيس حافظ الأسد مع السيدة أنيسة مخلوف بالإضافة للشهيد باسل الأسدعلى نهر الكوثر، يشربون المتة وهم في سعادة لا تدرك”.

وتابع:“ثم أشار إلي السيد الرئيس حافظ الأسد، وقال لي: سوريا أمانة في رقابكم.. وبالنسبة لي كلي ثقة بكلام العلماء المؤمنين الصادقين”.

وتوفيت“أنيسة مخلوف”والدة بشار الأسد، في أوائل شهر فبراير الماضي، ونجا الأسد من محاولة اغتيال أثناء تشييعه الجنازة. حسب اعلنت فصائل سورية معارضة.

Total time: 0.1019