أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اللواء الترب يعود إلى الواجهة مرة أخرى كمنقذ للأمن قريباً

 قال مراقبون،  إن استدعاء نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق علي محسن الأحمر في الأيام الماضية للواء عبده حسين الترب وزير الداخلية السابق، يأتي ضمن الترتيبات القادمة لوضع حد للانفلات الأمني والفوضى التي تأتي عقب تحرير المدن من قبضة قوات  الحوثي وقوات "صالح". 
 
ونقلا عن مصادر اعلامية "، عن المراقبين، معلومات تؤكد استدعاء الجنرال علي محسن للواء عبده حسين الترب، مشيرين الى أن استدعاء الترب يؤكد صحة المعلومات التي تناولها الشلفي وأن هادي لا بد له أن يوكل الملف الأمني إلى شخصية مجربة وقادرة على التعامل مع الوضع الأمني المعقد. 
 
وأشار المراقبون إلى أن الترب شخصية مقبولة ويحظى بشعبية كبيرة في الشارع اليمني ولعل "محسن" سيوكل إليه الملف الأمني ويحتفظ بالملف العسكري لنفسه، وبهذا يتفرغ لمعارك الحسم التي باتت وشيكة خصوصاً معركة العاصمة صنعاء.
 
ولم يستبعد المراقبون ان يقوم الفريق محسن بتغييرات في مسار معركة الحسم، مشيرين الى ان علي محسن يبدأ ترتيباته الاولية وعينه على ميدي وحرض بمحافظة حجة والاخرى ترنوا الى معقل الحوثي في صعدة التي من المتوقع ان يقوم محسن بمباغتتها قبل الحسم بصنعاء في عملية قطع رأس الحية.
المصدر : متابعات

Total time: 1.3548