أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الكشف عن خلاف كبير بين العميد هاشم الأحمر واللواء المقدشي في مأرب

- خاص
كشف مصدر لـ "اخبار الساعة" ان تصاعد حدة الخلافات بين العميد هاشم الاحمر واللواء الركن المقدشي رئيس الاركان المعين من قبل الرئيس هادي.
 
حيث تصاعدت الخلافات مؤخراً بين العميد هاشم الاحمر واللواء المقدشي منذ حوالي شهر، إثر قيام المحامي "سليم علاو" وبإيعاز من العميد هاشم الاحمر بنشر اخبار عبر مواقع يقوم بدعمها، بأنه قام بكشف الكثير من قضايا الفساد ، الذي مارسها المقدشي منذ تولية منصب رئيس هيئة أركان الجيش الوطني ، بقرار من الرئيس هادي، حد قوله.
 
وكان الخلاف بين هاشم الاحمر والمقدشي قد اشارت اليه صحف مقربة من صالح والحوثي غير انها لم تورد طبيعة الخلاف بين القائدين العسكريين او تفاصيله.
 
وقال مصدر سياسي لـ "اخبار الساعة" إن محاولات المحامي "سليم علاو" في كشف ماوصفها بقضايا فساد ضد المقدشي هي محاولة لتعرية اللواء المقدشي لصالح العميد هاشم الأحمر إثر تصاعد الخلاف بين الطرفين.
 
وبالمقابل شن عدد من الإعلاميين حملة شرسة ضد العميد هاشم الاحمر وابرز اطراف تلك الحملة هما الناشطان "خالد الآنسي" والناشط "عباس الضالعي" ما بين مهاجم للعميد هاشم الاحمر ومدافع عنه.
 
وعلم "اخبار الساعة" من مصادر مطلعة في مأرب انه تم اعتقال المحامي "سليم علاو" يوم امس على خلفية نشره اخبار تتهم رئيس الاركان العامة المعين من الرئيس هادي، وقادة آخرين بالفساد.

Total time: 0.048