أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الإمارات.. تفجر مفاجئة و تكشف عن المتسبب في عرقلة و تأخير مفاوضات الكويت

الإمارات تكشف عن الطرف الخارجي الذي تسبب في تأخر مفاوضات الكويت
 
نشرت صحيفة “البيان “الإماراتية اليوم في الصفحة الأولى من عددهاالصادو ليوم الإثنين عن ما آلت اليه المفاوضات بين الإنقلابين والشرعية وكيف أن روح التفاؤل قد سادت بين جميع الإطراف ولايعرقله سوى التدخلات الايرانية في المنطقة والتي لاتريد نجاح هذه المفاوضات بأي طريقة ولاتريد الامن والامان لليمن واليمنيين وهذا الذي اتضح من خلال إرسالها لثلاث شحنات إسلحة تم ظبطها قبل إنعقاد المحادثات بيومين .
 
وأضافت الصحيفة التي تنشر توجهات النظام الإماراتي حيال عدد منالقضايا العربية والدولية ” أنه وسط أجواء مفعمة بالتفاؤل والأمل كلنمن المقرر أن تنطلق اليوم مباحثات الكويت حول الحل السياسي للأزمة اليمنية إلا أن الأطماع الإيرانية تعرقل ذلك المصير- في إشارة إلى تأخر وفد الحوثيين عن التوجه إلى الكويت .
 
وقالت الإفتتاحية ” لا يخفى على أحد ما وصلت إليه الحال في اليمن على مدى سنوات الحرب الأهلية الماضية التي راح ضحيتها الآلاف وتسببت في تعطل مسيرة الحياة بشكل كبير في هذا البلد العربي الشقيق.
 
وأشارت إلى أن الكل يعلم أن السبب الرئيسي وراء هذه المأساة هو التمرد على الشرعية المدعوم من إيران التي تسعى لفرض هيمنتها ونفوذها على عدة دول في المنطقة منها اليمن العربي الشقيق.
 
المصدر : البيان

Total time: 0.0401