أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

مظاهرات حاشده في جمعة التصعيد الثوري

- صباح الذيباني

خرجت مظاهرات حاشده في معظم المحافظات اليمنيه في جمعة سماها شباب الثورة "جمعة التصعيد الثوري"، في حين نظم أنصار الحاكم مسيرات أطلقوا عليها "حب اليمن أولا".

فقد خرج آلاف اليمنيين في مظاهرة ضخمة في ميدان الستين بصنعاء وفي مدينة تعز حيث ردد المتظاهرون شعارات تطالب بإسقاط النظام.

وردد المتظاهرون في ساحات الحرية والتغيير في 17 محافظة يمنية شعارات تؤكد على انسداد الحلول السياسية وضرورة إنجاز الحسم الثوري الكفيل بإنهاء نظام الرئيس علي عبد الله صالح. كما أشادوا بالانتصار الذي حققه الثوار الليبيون وحيوا صمود الشعب السوري.

وكان المركز الإعلامي لشباب الثورة في ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء، دعا في بيان له في وقت سابق أبناء اليمن إلى الخروج اليوم للمشاركة في جمعة "التصعيد الثوري".
 
وقال المركز في بيانه "إن ساعة الحسم النهائية للثورة الشبابية الشعبية السلمية قد دنت، ونهيب بكل الشرفاء للمشاركة في تظاهرات ومسيرات يوم جمعة التصعيد الثوري وما يليها من تصعيد لأننا نعيش أيام حسم الثورة ضد بقايا العصابة الحاكمة التي رفضت الانصياع لرغبة الشعب وتحاول إملاء الشروط تلو الشروط، ناسية أن الشعب خرج وقال كلمته ولا شروط إلا شروط الشعب".

تعليقات الزوار
1)
فوازشوباص -   بتاريخ: 04-09-2011    
حب اليمن اولا نعم هذا هوشعارالملايين من الشعب اليمني العضيم في هذه الجمعه الذي سموها بهذا الاسم حب اليمن اولا فاليمن فوق الجميع واغلا من كل شي واكررها واعيد لانجعلها تضيع بمايسمى بالتصعيد والتهديد ومن المستفيد .؟ وهل هذا هو الثوب الجديد لليمن السعيد / وواجب علينا ان ننضر بعين الصواب ياشباب وما نرضى بالدمار والخراب لبلادنا فاتقو الله وخافو يوم الوعيد

Total time: 0.0622