أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قصف على الفرقة الأولى مدرع وثلاثة صواريخ تتساقط على دار الرئاسة وقذائف عشوائية أيضا تتساقط قرب الساحة واحداها يسقط داخل معسكر محمد خليل وقنص امرأة صومالية في هائل

- خاص
دوت انفجارات عنيفة داخل الفرقة الأولى مدرع بعد عصر اليوم إثر قصف عليها من قبل الحرس الجمهوري.

وسُمع صوت أكثر من خمسة انفجارات عنيفة داخل الفرقة وتساقطت ايضا قذائف المولوتوف على الأحياء القريبة من ساحة التغيير حيث سقطت قذيفتين الأولى داخل الحارة القريبة من الساحة والمقابلة لمستشفى الكويت الجامعي، بينما سقط الثانية داخل معسكر يستخدمه أفراد اللواء الرابع التابع لمحمد خليل جوار المعهد الوطني ودون وقوع اصابات في القذيفتين.

كما سقطت قذيفتين بالقرب من سيتي مارت ايضا، ومن جهة اخرى افادت مصادرنا عن سقوط  أمرأة صومالية قتيلة بنيران قناصة في شارع هائل بالقرب من شارع الرقاص.

كما تشهد الحصبة معارك ضارية بين قوات عزير بن صغير وقوات الأحمر اثر انسحاب الحرس الجمهوري من المواجهة وتركه المجال لقبائل بن عزيز ولا زالت المعارك تدور الى الآن.

من جهة اخرى افادت مصادر لاخبار الساعة عن تداول اخبار في منطقة حدة ان الفرقة استهدفت اليوم دار الرئاسة بثلاثة صواريخ كما استهدفت معسكر الحرس الجمهوري الواقع في فج عطان.

وعادت المواجهات الى الواجهة اثر تدهور هدنة هشة رعاها نائب رئيس الجمهورية بمشاركة امين عام مجلس التعاون الخليجي وجمال بن عمر مندوب الامم المتحدة.

Total time: 0.0879