أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في جريمة جديدة ومروعة : زوج يقتل زوجته عقب 3 اشهر من زواجهما.. السبب صادم وهذه هي المفاجئة بعد موتها؟!

- متابعة
هوس السيدات بمشاهدة المسلسلات التركية والهندية التى تذاع يوميا على الشاشات التليفزيونية ولا يملون ابدا من الاعادة فلا مانع من تكرار الموقف ومشاهدتة اكثر من مره ولكنها لا تصبر ابدا ان يفوتها حلقة وتنتظر اعادتها مساءا او غدا لا يمكن ان تتحمله هذه الزوجه .
 
يعانى الازواج من هوس زوجاتهم مشاهدة التلفاز وتركهم وعدم اهتمامهم بحياتهم الشخصية ووصل الامر عدم الاعتناء بالاطفال وتكتفى فقط بان تترك لطفلها مشاهدة الفيديوهات على التاب وغيره من الامور المستفزة التى لا يتحملها اى زوج.
 
يوما تحدث جريمة تقشعر لها الأبدان، وتترك أثرا سيئا في نفوس الناس جميعا ، حتى وأن كانت في بلد بعيدا عنهم، فقد صرح موقع “السومرية”  للأخبار أن اللواء الحقوقي “علي حسين” صرح انه تلقى بلاغا من أحد الأهالي في محافظة بابل بحادثة قتل لزوجة وفور تلقي البلاغ ذهبت القوات لمداهمة المكان ولكشف ملابسات القضية ولتحرير محضر بالواقعة.
 
وفور وصول شرطة محافظة بابل بالعراق إلي مكان الحادثة، تبين قيام الشاب ويدعي “عباس”، بشنق زوجته البالغة من العمر19 عاما ، وأنهم يسكنون في منطقة التاجية التي تقع في المحافظة ، وصرح الأهالي أنهم تزوجوا منذ 3 شهور أشهر فقط.
 
وصرح اللواء على حسين بعد التحقيق مع الجاني ، تبين أنه أنكر في بادئ الأمر وقال أنها قامت بالانتحار ولكن بعد التحقيق معه أعترف بجريمته ، وقال السبب هو أنه قام بطلب من زوجته أن تقوم بإعداد الطعام له ، حيث قامت المجني عليها برفض طلبه.
 
وذلك بسبب أنها كانت تريد أن تشاهد مسلسل تليفزيوني وهذا الأمر هو الذي جعله يستشاط غيظاً ، فقام على الفور بشنقها مستخدما شال حتى تأكد من موتها ، والجدير بالذكر أن الزوجة كانت حاملا في طفله الأول وهو لا يعلم أنها حامل ، لذا ماتت هي وجنينها على الفور الأمر الذي صدمه جداً.

Total time: 0.0544