أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » مذكرات

زوال الملكّية ام تمكينها في اليمن

- اروى بنت اليمن

لم يعد احدا يفكر بالزحف نحو القصر الجمهورى . وخرجت صنعاء عن جاهزيتها لتكون عاصمة لدولة ذات سيادة . والذين يخاطبون الناس ان ثورتهم سلمية تفضحهم طلقات البنادق والاشتباكات في الشوارع وعنابر المستشفيات المقتضه بالجرحى والاموات - اما ليلا فان اصوات الانفجارات ارعبت صنعاء وسكان صنعاء مجبرون على الفرار من بيوتهم التى تركوها لقذائف الدبابات والمدفعية وللسرق وللنهب من قبل عصابات نشأت (من الصيع)واخذت تستثمر الفوضى الامنيه وتستولى على امتعة الناس واملاكها هناك.. والاعلام المحايد محاصر ومنعت عنه الحقيقة !!
الثورة اذا لم تعد سلمية - والناس في صنعاء قد انهكهم الحصار والجوع والخوف وشحبت الوجوه بشكل مخيف - حيث لامياه ولا كهرباء ولا امان - فمن يقود الثور اذا في اليمن ؟ لآادري ؟
اعجبتنى ملاحظة من الاستاذ همدان العلي هذا اليوم كان يقول فيها ان شركاء الامس اعداء اليوم اذا اتفقوا سرقونا - واذا اختلفوا قتلونا - ايه والله - ويقصد بهم بيت الاحمر - وانني اشبه هذه الاسرة الخبيثة بالاسره العلوية في سوريا - حيث يكمن الحقد والفساد والتسلط والاستبداد - ولو ان الثورة قامت من اجل الخلاص من هولاء ( الحمر ) لكتب لها النصر في اول ايامها . فلله المراد فيما اراد ..

تعليقات الزوار
1)
حنان عبدالجواد سالمين اليافعي -   بتاريخ: 24-10-2011    
قاتل شعبه هو وأبنه المغوار ومخاطبهم أنه قدرهم الوحيد بكل إصرار.. أبناؤه حوله وحاشيته في سعادة وشعبه مغلوب على أمره ومسلوب الإرادة..إنه المخادع المكار الذي أصبح على وطنه وشعبه عاراً وألف عار المسلّم مدينة زنجبار الداعم لها في الليل والنهار قاتل الساحات وميادين الأحرار .
2)
يمني حزين -   بتاريخ: 25-10-2011    
صدقت يابنت اليمن فجميعهم لصوص وقتله فإن اتفقوا سرقونا وان اختلفوا قتلونا لم ار اصدق من هذألوصف لهم.
واسئل الله ان يهلكهم جميعا ويريح كاهل اليمن من شرهم

Total time: 0.075