أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

سعوديوون يتسببون بإلغاء عرض كوميدي لممثل أميركي بجامعة نورة

ألغي عرض كوميدي للممثل الأميركي مايك إبس في جامعة في الرياض قبل أسبوع من موعده، بحسب ما أعلنت الشركة المنظمة للعرض، من دون أن تقدم توضيحات حول الأسباب التي دفعتها إلى ذلك.

لكن إلغاء العرض الكوميدي في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن يتزامن مع دعوات انتشرت في تويتر لمنع الممثل الأميركي من تقديم وصلة كوميدية أمام مجموعة من الحاضرين، تتناول طرائف اختبرها في حياته اليومية بمشاركة نجوم كوميديين من الخليج.

وقالت شركة “ماستر إيفنتس” المنظمة للعرض في حسابها في تويتر الجمعة: “نود إفادتكم أنه تم إلغاء فعالية الستاند آب كوميدي للفنان مايك إيبس من قبل مركز المؤتمرات بجامعة الأميرة نورة ونأسف على ما حدث”. وأوضحت أن “إلغاء الفعالية تم من قبل الجامعة وليس من طرفنا كجهة منظمة”، مشيرة إلى أنه “سيتم استرجاع جميع التذاكر وتعويض العملاء عبر نقاط الشراء”.

وكان من المقرر أن يتم العرض الجمعة المقبل. وتراوحت أسعار التذاكر بين 350 ريال .وكان مغردون أطلقوا حملة تحت اسم “هوليوودي_بجامعه_نوره”، مطالبين بمنع عرضه بعدما اعتبروا أنه لا يتماشى مع عادات وتقاليد المجتمع.

وعلق أحدهم بقوله “لمايك إبس مشاهد انحلالية كغيره من الساقطين فلم نحضره بيننا ليسكن كالملوك ويقبض كالعلماء وهو مجرد نكرة حتى في بلده”.

Total time: 0.1578