أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مجهولون يعتدون على رجلين بنيويورك بعدما سألوهما: هل أنتما سعوديان؟

- متابعة
قال مسؤولون في شرطة نيويورك إن مجموعة من الغوغاء هاجموا رجلا وكسروا فكه، ثم اعتدوا على آخر وتركوه ينزف، في منطقة بيدفورد-ستويفيسانت، بعد أن سألوهم عما إذا كانوا مسلمين أو من المملكة العربية السعودية.
 
ونشرت شرطة نيويورك مقطع فيديو لأحد المعتدين من كاميرات المراقبة في شارع قريب من موقع الحادثة التي وقعت يوم الخميس الماضي، وفقًا لموقع "دي إن إيه" المتخصص في شئون الجريمة في نيويورك، الجمعة (16 ديسمبر 2016).
 
ونقل الموقع عن الشرطة قولها، إن المعتدين أوقفوا شابًّا (20 عامًا) وسألوه عن عرقه، وعما إذا كان من المملكة العربية السعودية، قبل أن يلكمه أحدهم في وجهه، ثم يطرحه آخر أرضًا.
 
وأضافت الشرطة: "ليس من الواضح عدد المجموعة التي اعتدت عليهما، لكنهم هربوا فور الاعتداء، فيما توجه الضحية إلى المستشفى للعلاج من كسر في الفك وأبلغ الشرطة".
 
وقالت إن أحد الجناة يظهر في الفيديو أوقف رجلا آخر (58 عامًا) في الشارع وسأله عن دينه، ثم وجه له لكمة قوية في وجهة سببت له نزيفًا في الأنف، قبل أن يفر هاربًا.
 
وقال الموقع المحلي الناطق بالإنجليزية، إنه حتى صباح الجمعة لم تعتقل الشرطة أيًّا من المتهمين، ولكنها نشرت الفيديو مع أرقام الهاتف لمن يُدلي بمعلومات تُساعد في القبض عليهم، وقال المتحدث باسم شرطة نيويورك إن إدارة جرائم الكراهية تحقق في الجريمة.

Total time: 0.0457