أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

محافظ ابين يفجر مفاجأة : جنود من الحزام الأمني حاولوا اغتيالي (روايات الواقعة)

- متابعة
قال محافظ ابين الخضر السعيدي ان جنود من الحزام الأمني حاولوا اغتياله يوم الجمعة بإطلاق النار المباشر على سيارته.
 
وقال السعيدي في اتصال هاتفي مع صحيفة عدن الغد ان جنود من الحزام الأمني بمدينة الشعب فتحوا النار ظهرا على سيارته المصفحة خلال مرور موكبه .
 
واوضح السعدي ان الرصاص اصاب سيارته المصفحة بشكل مباشر موضحا ان ذلك يعني محاولة اغتياله هو شخصيا.
 
وقال السعيدي ان موكبه كان في طريقه الى معاشيق لاداء صلاة الجمعة موضحا بان قوات الحزام الأمني اعتقلت افراد من موكبه واحتجزت سيارته بعد اعطابها.
 
ولم تعرف اسباب واقعة إطلاق النار هذه.
 
الخبر من مصدر اخر
 
كشفت مصادر مقربة من محافظ أبين، الخضر السعيدي، عن تعرض السعيدي، "لمحاولة اغتيال بمدينة الشعب، غربي عدن، ظهر اليوم، أثناء مرور موكبه لتأدية صلاة الجمعة، بالقصر الرئاسي في معاشيق بمدينة كريتر".
 
المصادر قالت إن سيارة محافظ أبين المصفحة، تعرضت لعدة طلقات نارية من قبل قوات الحزام الأمني بمدينة الشعب، كما أعطبت إطاراتها، دون أي أسباب تذكر، وفق المصادر.
 
مشيرة إلى أن اشتباكات اندلعت عقب تعرض سيارة المحافظ لوابل من النيران، بين حراسة المحافظ، وقوات الحزام الأمني بالشعب، دون وقوع أي إصابات.
 
واضطر محافظ أبين، بعد تعرض إطارات سيارته للعطب، لمواصلة طريقه نحو قصر معاشيق، مستقلاً أحد أطقم قوات الحزام الأمني التابعة لمحافظة أبين، بعد أن ترك سيارته المعطوبة في موقع الاشتباك، كما ترك بجوارها حراسة ريثما يعود من تأدية صلاة الجمعة، بحسب المصادر.
 
لكن المصادر قالت إن المحافظ عند عودته لم يجد سيارته المعطوبة ولا أفراد حراسته، وتبين لاحقاً أن قوات الحزام الأمني بمدينة الشعب قد قامت بحجزهم مع السيارة، فيما لا يزال الموقف متوتراً حتى اللحظة.

Total time: 0.0751