أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

موقف محرج جدا على الهواء لوزير مصري أمام الرئيس السيسى ونظيره الجيبوتى شاهد ماذا حصل؟

- متابعة
عرض الإعلامى أحمد موسى بحلقة الامس من برنامجه الشهير “على مسئوليتى” الذى يقدمه على الهواء على قناة صدا البلد موقف محرج للغاية كان وزير الصناعة المصرى طرفا به . حيث تعرض طارق قابيل وزير الصناعة المصرى لموقف محرج للغاية أمام الرئيس المصرى ووزير الصناعة الجيبوتى والرئيس الجيبوتى إسماعيل عمر جيله فى إطار توقيع معاهدات التبادل المشترك والتعاون بين حكومتى مصر وجيبوتى وفى أثناء زيارة الرئيس الجيبوتى إلى مصر .
 
ويبدأ الموقف المحرج جدا عندما كان من المفترض أن طارق قابيل وزير الصناعة المصرى يجلس على طاولة التوقيع على بروتوكولات تعاون مشترك بين البلدين وفى نفس الوقت يوقع الوزير الجيبوتى أيضا على نفس البروتوكولات وقد إنتهى الوزير طارق قابيل من التوقيع وقام لينصرف بينما قام الوزير الجيبوتى مادا يديه منتظر ان يقوم الوزير المصرى بمصافحته ولكن الوزير المصرى لم يفعل ذلك بل إنصرف من أمامه دون أن يصافحه مما أدى إلى إحراج الوزير الضيف .
 
وقد أشار الرئيس السيسى إليه بيديه ليعود لمصافحة الوزير الجيبوتى بعد ذلك ولكن طارق قابيل لم يلتفت أيضا إلى غشارة الرئيس السيسى ولم يرجع مرة أخرى إلا أنه بعد تكرار ذكر إسمه عاد مجددا إلى الطاولة .

Total time: 0.0547