أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

القرضاوي لصالح: اليمنيون يدعون بأن يأخذك الله

كرر الداعية الإسلامي يوسف القرضاوي اليوم دعوته لرحيل الرئيس اليمني علي عبدالله صالح، قائلاً: "الملايين من اليمنيين يبيتون في الشوارع، ماذا يريد علي عبدالله صالح أكثر من هذا؟ هل تريد أن يقوم هؤلاء بالدعاء عليك أن الله يأخذك؟ هم يدعون عليك بأن يأخذك الله، ونحن معهم.. هم لا يريدونك.. يا أخي اذهب!".

جاء ذلك في خطبة الجمعة التي ألقاها في قطر اليوم.

وحول سوريا، قال: إنه انتظر بعد أن أعلنت سوريا عن قبولها للمبادرة العربية أن تسحب الجيش و "الشبيحة" وتفتح السجون وتدخل المراقبين، لكن ذلك لم يحصل، وأضاف: "هم (النظام السوري) لا يبالون لا بالجامعة العربية ولا بالأمم المتحدة، وظل القتل مستمراً، وأعطتهم الجامعة العربية المهلة تلو المهلة".

وأضاف: "نحن دائماً مع الشعوب، كيف أقف مع أسرة الأسد أو الوحش هذه؟ بل أقف مع الشعب بكل أفراده، ومنهم العلويون والدروز والمسيحيون"، كما توجّه بالتحية إلى المجلس الوطني السوري المعارض ورئيسه برهان غليون، وطلب من صالح والأسد "انتظار مصيرهما"، على حد تعبيره.

تعليقات الزوار
1)
علي -   بتاريخ: 18-11-2011    
راح شارون اليهود ظهر شارون العرب والمسلمين
2)
ونحن نقول -   بتاريخ: 18-11-2011    
مش عيب عليك صهيوني ومنافق وكذاب حتى في صلاة الجمعة فمن ستصح صلاتة بعدك ياشارون العرب
3)
خميس الجني -   بتاريخ: 18-11-2011    
اللة ياخدك انت يا منافق يالي بعتهيبة العلماء وهيبة الاسلام لاسيادك في قطر من اجل حفنة من الدولارات واصبحت تصدر الفتاوى وتسب مع ان المسلم ليس بلعان ولا طعان ولكن انت خالفت كل اداب الاسلام ومحتاج من يعلمك الادب ولكن لاضير فانت من حزب الاخوان المعروفين بنفاقهم ومداهنتهم من مصالحهم والحمد اللة اصبحت معروف في انحاء العالم اما الرئيس فليس محتاج نصحك قاتلك اللة
4)
يمني -   بتاريخ: 19-11-2011    
الله يروينا فيك ياقرضاوي عجائب قدرته
5)
عبدالحميد اليماني -   بتاريخ: 19-11-2011    
ندعو الله ان يأخذ علي عفاش الى جهنم وبئس المهاد، لقد عانينا من حكمة جعل من الشعب اليمني مجرد متسول ارحل ياعلي عفاش
6)
مراقب عن كثب -   بتاريخ: 19-11-2011    
ندعو بان يهلكك الله يا بوك الكذب والنفاق يا حاخام قطر

Total time: 0.0557