أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

السعودية تفرض رسوما جديدة على الوافدين ممن يتعدى وزنه 80 كيلو جرام"صورة

 أعلن مصدر مسؤول أن المملكة العربية السعودية سوف تقوم بفرض رسوما إضافية على كل شخص مقيم يتعدى وزنه، وذلك في إطار حملة إستفيد من مقيمك  وإدعم ميزانية بلدك.

حيث قامت بعض الصحف المحلية بنشر مانشيت كبير بعنوان السعودية سوف تفرض رسوما إضافية على الوافدين ممن يتعدى وزنه 80 كيلو جرام، كما أوضحت المصادر أنه سوف يتم فرض الرسوم على أي شخص يأكل أكثر من وجبتين في اليوم وذلك من أجل ترشيد الإستهلاك والنفقات اليومية.

وأوضح وافد داخل المملكة أن القرارات الأخيرة بشأن زيادة الرسوم على الوافدين لاقت إنتقاد كبير من كافة المقيمين في المملكة، بسبب الأضرار والأعباء المادية المتواجدة على الوافدين بسببها.

وأدى ذلك إلى إنتشارا الكثير من السخريات من الوافدين على مواقع التواصل الإجتماعي نظرا لتلك الرسوم التي تقوم المملكة العربية السعودية بفرضها، وقامت إحدى الصحف بنشر مانشيت فوتو شوب بعنوان السعودية تفرض رسوم على المقيم الذي يزيد وزنه عن 80 كيلو جرام.

وبعد أن تم نشر هذا المانشيت إنهالت السخريات من قبل الوافدين على مواقع التواصل الإجتماعي، وجاءت أقوى تلك السخريات للوافدين وهم يقولون ” بالشكل دا هيعملوا رسوم لأي واحد يأكل أكتر من وجبتين فاليوم، واللي هيستعمل الحمام أكتر من مرتين باليوم”.

المصدر : متابعات

Total time: 0.0468