أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اللواء الأحمر يعلن سحب قوات الجيش الموالي للثوار من شوارع العاصمة

- صنعاء

أعلن الجيش المؤيد للثورة الشبابية بقيادة اللواء علي محسن الأحمر قائد المنطقة العسكرية الشمالية والفرقة الأولى مدرع، رفع سائر الآليات والمعدات العسكرية والجنود من شارع الستين في العاصمة صنعاء تنفيذاً لأوامر اللجنة العسكرية المكلفة إزالة مظاهر التوتر العسكري وسحب الجيش والمليشيا غير النظامية من المدن .

 

وأكد في بيان وزعه أمس على الصحافيين أن الجيش المؤيد للثورة، والذي تولى حماية شباب الثورة المعتصمين في ساحة التغيير سمح للجرافات والرافعات بإزالة المتاريس الترابية والكتل الخرسانية التي كانت في شارع الستين والواقعة على خط التماس بين القوات الموالية للرئيس صالح وقوات الفرقة الأولى مدرع المؤيدة للثورة، كما أزال سائر النقاط العسكرية وحواجز التفتيش المستحدثة من شوارع العاصمة إبتداء من شارعي الستين والزراعة .

 

وقال إن لجاناً إشرافية من كبار القادة العسكريين يشرفون ميدانياً على عملية إزالة الأكياس الترابية والكتل الخرسانية التي كانت تقطع شارع الستين بالقرب من منزل الرئيس عبدربه منصور هادي .

 

وأضاف: “سنعمل على تنفيذ أوامر اللجنة العسكرية المكلفة هذه المهمة وسنزيل كل النقاط التابعة لنا ولا يمكن لنا أن نعرقل أي عمل يضر بمصلحة المواطن، ومصلحة الوطن والمواطن فوق كل شيء” .

تعليقات الزوار
1)
رفيق -   بتاريخ: 18-12-2011    
شكرا الواء الجنرال على محسن انت وطنى حر انت قائد همام انت ابن اليمن البار انت تستحق كل هذا بينما غيرك لايستحقون

Total time: 0.0517