أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بعد انكاره حصار دماج: الرد الهاشمي على بيان مكتب الحوثي السياسي

- صنعاء

في رسالة على على بيان عبد الملك الحوثي سمبت بالـ "الرد الهاشمي على بيان مكتب الحوثي السياسي تلقى موقع "اخبار الساعة" نسخة منها اتهموا فيها الحوثي بالكذب على الشعب اليمني والعالم من خلال تزييف الحقائق وقلب الأمور واخفاء ما هو ظاهر وعيان للعالم.

واتهموا فيها بيان الحوثي بالكذب الصريح بقرون بارزة تفضح صاحبها ومحاولة اظهار انفسهم انهم هم المظلومون وانهم هم من اعتُدي عليهم، كما انكر مكتب الحوثي الحصار المفروض على دماج وكذب التقارير الصادرة عن المنظمات الحقوقية والصحفيين بوجود الحصار وفيما يلي نص البيان:

 

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وآله وسلم أما بعد
فقد قرأت البيان الذي أخرجه ما يسمى بالمكتب السياسي للحوثيين حول الأحداث الجارية في دماج من حصار ظالم مفروض منذ أكثر من شهرين .
وكذا ما تفوه به قاتل الأطفال والنساء ، الظالم عبد الملك الحوثي في تسجيل صوتي يظهر أنه تقليد صوتي لعبد الملك الحوثي ، ولا يهمنا إن كان عبد الملك ميتا أو حيا فالأمران عندنا سيان .

ويظهر من بيان المكتب السياسي حالة الاحتضار والانهيار التي يمر بها الحوثي وأتباعه والتي يتلقط فيها المد الحوثي الرافضي أنفاسه في اليمن لتعود صعدة كما كانت في عهد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم سنية يُترضى فيها عن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .

والبيان يحمل في طياته الكذب الصريح بقرون بارزة تفضح صاحبها، بل ورائحة نتنة يتأذى منها كل مؤمن ولا أستبعد أن يتأذى منها كل حيوان بل كل رطب ويابس.
وأنقل كلام البيان بأخطائه الإملائية دون تعديلها دلالة على الجهل الذي يعيشه هؤلاء:


قال ما يسمى بالمكتب السياسي لعبد الملك الحوثي :
((تابع المكتب السياسي الحملة المحمومة التي تشنها بعض وسائل الإعلام ضد المجاهدين على خلفية قضية دماج متجاوزةً الحقائق على أرض الواقع و المهنية والموضوعية وتحري الدقة والمصداقية))


أقول : الحقائق تقول أنكم قتلتم الأطفال والنساء، واستهدفتهم المساجد وبيوت الناس الآمنين ومزارعهم وطرقهم ومحلاتهم وأموالهم .
هذه هي الحقيقة ، فلماذا تخفوها يا أحفاد ابن سبأ؟!!.
لماذا تقلبون الحقائق وقد عرف الناس حقيقتكم ، بل حتى ما يسمى بعلماء الزيدية قد أصدروا فيكم بيانا وفضحوكم ، وما زلتم تقلبون الحقائق!.


قال ما يسمى بالمكتب السياسي لعبد الملك الحوثي :
((بحيث تحولت الى ادوات تحريض وتعبئة بغرض أثارة الفتن ))


من هو الذي يثير الفتن ؟؟
أهو الذي يترضى عن الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين ويعلم الناس الكتاب والسنة ويحث على الخير .
أم هو الذي يلعن الصحابة ويتهم عائشة بالزنى.وينشر الشر !!

من هو الذي يثير الفتن ؟؟
أهو الذي يحث على التعايش السلمي مع الغير .
أم هو الذي يقصى الآخر بالقوة .

من هو الذي يثير الفتن يا حوثي :
أهو المحُاصر والمضروب بأنواع الأسلحة الثقيلة .
أم الذي يحاصر الأطفال والنساء ويمنع عنهم الطعام والشراب ويقصفهم بجميع أنواع الأسلحة ؟

لكن هذا هو مشروعكم الحضاري يا من تنسبون أنفسكم لآل البيت وأنتم في حقيقة أنفسكم أعداء آل البيت الطاهرين.


قال ما يسمى بالمكتب السياسي لعبد الملك الحوثي :
((ولا وجود لأي حصار ومن يريد معرفة الحقيقة بإمكانه زيارة المنطقة ليتأكد من ذلك ))


أقول : ما زال الحوثي يكذب ويتحرى الكذب ، وهذا هو شأن الرافضة في كل زمان ومكان، فشعار الرافضة الكذب وطعامهم وشرابهم على الكذب وإلا سيموتون .
يا حوثي : العالم كله يقول بأن الحصار موجود وما زال موجودا وله أكثر من 60يوما ، والحوثي يقول : لا وجود لأي حصار !!!
يا حوثي :
أهبك تقول هذا الصبح ليل ### أيعمى المبصرون عن الضياء
الحصار مضروب ومستمر يا كذاب والقنص مستمر فلماذا الخوف من إظهار الحقيقة.


قال ما يسمى بالمكتب السياسي لعبد الملك الحوثي :
((انه تم تسليم نقطة الخانق التي كانت تحت سيطرتنا لقوات الامن تحت اشراف السلطات المحلية ولجنة الوساطة ما يعني حرية التنقل من والى دماج دون اي اعتراض من قبلنا((

أقول :
انتقل الحوثي من الكذب إلى التمويه ليدل أن الحوثة أصبح حالهم يرثى لهم من الضعف .
أقول : نعم تم تسليم نقطة الخانق من الحوثيين إلى حوثيين! جُدد تم إلباسهم لباس الأمن، وتحت إشراف السلطات المحلية الحوثية !، ولجنة الوساطة الحوثية!
يا حوثي : على من تضحكون !!
عيب عليكم فأنتم تفضحون أنفسكم.


قال ما يسمى بالمكتب السياسي لعبد الملك الحوثي :
((رفض المجاميع المسلحة هناك الكف عن الاعتداء ))

أقول :
هل المُحاصر يَعتدي !!؟.


قال ما يسمى بالمكتب السياسي لعبد الملك الحوثي :
((لا وجود لقافلة في كتاف والموجود مجاميع من المرتزقة))

أقول : نعم الموجود مجاميع ولكن بالآلاف من قبائل اليمن التي هبت لنجدة المُحاصرين في دماج الذين يحاصرهم الحوثة منذ أكثر من 60يوما وقد حاورتكم تلك المجاميع القوية الأبية بالتي هي أحسن لإدخال المواد الغذائية فراوغتم وكذبتهم عليهم فاضطروا لقتالهم نجدة لإخوانهم، فلماذا الخوف والهلع.

قال ما يسمى بالمكتب السياسي لعبد الملك الحوثي :
((لقد أكد أبناء محافظة صعدة خلال الثلاثة العقود الماضية التي تواجد فيها مركز دماج السلفي في صعدة القبول بمبداء التعايش السلمي))


أقول :
لقد أكد أبناء صعدة أنهم يتبرؤن منكم ومن أفعالكم القبيحة ، فقد ذاقوا منكم الويلات ونهبتم الأموال وأفسدتم في صعدة ونشرتم الرذيلة وشوهتم آل البيت وحاربتم سنة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، هذا هو الذي يؤكده أبناء صعدة ، واسألوا من هجرتموهم وطردتموهم من بلادهم وأخذتم أموالكم وجندتم أبناءهم حتى أضحى أبناؤهم في عداد المفقودين ، ما بين قتيل ومسحور ومأسور وضائع .


قال ما يسمى بالمكتب السياسي لعبد الملك الحوثي :
((وكل ما نطالبه الكف عن التكفير ...))

أقول :
من الذي كفر الصحابة وقال بأنهم قد ارتدوا إلا القليل منهم
من الذي يكفر الوهابية كما تزعمون - ؟


قال ما يسمى بالمكتب السياسي لعبد الملك الحوثي :
((والكف عن الاستفزاز بتسليح الاجانب .))

أقول :
هذا من الكذب بل من الرعب الذي قذفه في قلوب الحوثة، فليس هناك تسليح وإنما هناك دفاع عن النفس لأنهم تقتلون الأطفال والنساء.
ثم ما شأن وجود رافضة من إيران ولبنان في صعدة بل وفي صفوف مقاتليكم.


قال ما يسمى بالمكتب السياسي لعبد الملك الحوثي :
((أن أدراك الحقائق لا يحتاج إلا للإنصاف ليكتشف أن المشكلة ليست في دماج ,بل تأتي من الخارج))

أقول : صحيح تأتي الخارج!! تأتي من إيران .

قال ما يسمى بالمكتب السياسي لعبد الملك الحوثي :
((إن ما يحدث في دماج مؤامرة لا تستهدفنا فحسب ولكنها تستهدف التعايش السلمي بين اليمنيين لصالح قوى ومؤامرات اقليمية امريكية صهيونية))

أقول نعم : مؤامرة رافضية إيرانية صهيونية للقضاء على السنة وأهلها.


قال ما يسمى بالمكتب السياسي لعبد الملك الحوثي :
((ونطالب الجميع بتحمل مسئوليتهم بالتعاون معنا بنزع فتيل هذه الفتنة))

أقول : آلان وقد عصيت يا حوثي ، آلآن تطلب نزع فتيل الفتنة وقد أشعلتها في صعدة بل وفي اليمن، فلنتأتينك بجنود لا قبل لك بها ولنخرجنك من اليمن إلى أوليائك في إيران أو لنموتن ونحن أعزة حتى ترتفع السنة الغراء عاليا بعز عزيز وذل ذليل .

وإن كان من نصيحة فإنني أكرر لكم نصيحة الوالد العلامة الشيخ يحيى بن علي الحجوري التي وجهها بعنوان : نصيحة للحوثيين بالكفّ عن الطغيان قبل فوات الأوان ، وهي منشورة في شبكة العلوم السلفية.

كتبه أبو عبد الله الغرباني الهاشمي

تعليقات الزوار
1)
أبو عبدالرحمن فوزي الشميري ((ا -   بتاريخ: 20-12-2011    
بارك الله فيك اخي الغرباني لقد صدقت هذا منهج الرافضة عاملهم الله بما يستحقون برغم إنك ما ذكرت بشكل مختصر ومن اراد حقيقة الأمر فليذهب ويرى بدون سابق إنذار حتى لا يترك للحوثة وقت بتقليب الأمور إلى عكسها للإعلام والصحافة
2)
محب دماج الأثري -   بتاريخ: 20-12-2011    
اوفيت واكفيت يا شيخ / خالد الغرباني السلفي الهاشمي.

وهذايدل دلالة اكيدة على ان كثير من الهاشميين يرفضون الحوثي ويرفضون سب الصحابة ويدافعون عن امهات المؤمنيين ويحاربون الرافضة.
3)
اليماني -   بتاريخ: 20-12-2011    
رقاب اهل صعده كلهم في رقبتك ياعبد الملك من غرر بهم وباطفالهم ودفعهم للقتل وقتل الناس تحت دعاوي ظهور مهدي الشيعه كما اخبره سيده السيستاني والخامئني واحمد سابورجيان اليهودي ( احمد نجاد) ومن استحل اعراض المسلمين ودمائهم وقتل اهل العلم في دماج تحت دعاوي واهيه
4)
الي من يدعي انة هاشمي -   بتاريخ: 20-12-2011    
اولا اسلوبك في الرد قذر كقذراتك ثانيا انت وشاكلتك كما قال عبدالملك ((بحيث تحولت الى ادوات تحريض وتعبئة بغرض أثارة الفتن ))لمصلحة من انت اعلم واخبر وبطنك بتغرغر.
ثالثا ان كان همك السنة والمذهب الشافعي فأنت واللة اكذب من سجاح
رابعا من سمح لك بتفنيد خطاب السيد ومن انت اصلا حتى تفندة
خامسا لاتخفى عليك ولاعلينا قوة اسيد وامكانياتة فواللة لو اراد ان يأخذا صنعاء لااخذها فمابالك بدماج ولوالا ايمانهم باللة والخوف منة لما سمح لكم بالشكاء والبكاء وانتم كلكم تعلمون مالحقيقة التي تدور في دماج فلا تبكوا حتى ثصدفوا كذبتكم

5)
ابوعمرو -   بتاريخ: 20-12-2011    
الاخبار تاتي من داخل دماج بوجود الحصار الغاشم واستمرار القصف والقنص فعن اي فك للحصار يتكلم عنه هذا الحوثي. وقد رد عليك الهاشمي بما يشفي. والمصيبة لما يتكلم على التكفير ويعتقد ان الناس ما يعرفوا هذه الاسطوانة المشروخة. اهل دماج والسلفيين في اليمن لم يؤذوا احدا من الناس واتحدى من يقول انهم اعتدوا على مسلم واحد بالسلاح فكفاك كذب يا تربية قم.افكاركم الخبيثة غير مقبولة عند اهل اليمن اهل الايمان والحكمة
6)
عبدالكريم الشعبي -   بتاريخ: 20-12-2011    
بارك الله في اخوننا من اهل السنة جميعا ونصرهم علا اهل الزيغ والضلال
امين
7)
ابو محمد -   بتاريخ: 20-12-2011    
رضي الله عنك اخي العزيز على كلمة الحق ربنا يكتبها في ميزان حسناتك وندعوا الاخوة الذين ساكتين عن قول كلمة الحق الي الافصاح وان لا يخافوا الا الله اما الذين في قلوبهم مرض ومتعاونين مع قتلة طلبة العلم وحفاظ كتاب الله فهم معهم في الجريمة سواء وفي النفاق قاتلهم الله انا يؤفكون ونريد منهم ان يحكموا عقولهم ولوا لمرة واحده وان يميزوا بين الحق والباطل ولا يقولوا كما قال اهل الجاهليه بل نعبد ما الفينا عليه
8)
الى صاحب التعليق رقم4 -   بتاريخ: 20-12-2011    
انت والله حوثي رافضي لسانك ووساخته تدل على ذلك واذا كنت تظن ان اهل السنه كجيش علي صالح فانت غلطان والله انهم اشتروا اخرتهم بدنياهم يامن تعبد شخص بجهل وغباء وسياتيك العلم اليقين قريبا انت وبقيه المتخلفين الجهله من عبيد ايران
9)
المعلق رقم 4 لعنه الله و عليك -   بتاريخ: 20-12-2011    
ثانيا و الله ان هذا الكلام الواقع في صعده و انا من ابناء صعده القديمه من المظلومين تهدمت بيوتنا بسييكم يا ظلمه يا مجوس لعنه الله عليكم يار عجل بالنصر من عندك عاجلا غير اجلا
وجزالالله خير اخوي الهاشمي و علي فكره انا مش سني انا زيدي لكن الحق يقال
10)
ابو الحسن -   بتاريخ: 21-12-2011    
المعلق رقم 4 والله ان العميل الصهيوامريكي عبدالملك الحوثي يتمنى ان يوصل صنعاء ولكن رجال الله في الجوف لقنوه درس لن ينساه ثم لحق ذلك في حجة واخيرا في صعدة في دماج وبلاد وايلة ومابعد كتاف فوالله انه يرتعت من الخوف مما سبحدث له وانصاره وماهي الا ايام لقد طويت صفحة الحوثيين في اليمن وستصبح من التاريخ كما من سبقة من الشبعة
11)
الطوفان القادم -   بتاريخ: 21-12-2011    
أعتقد ان رسالة لسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله وصلت الى الشعب اليمني العزيز واعطت نتائجها الايجابيه المرجوه .... انتهى زمن لعماله والولاء للخارج انتهى وللأبد وبداء عصر الحريه ورفض المشروع الامريكي في المنقطه . نحن ابناء محافظه صعده رهن اشارة السيد وطوع امره ... ستبقى راية الامام زيد مرفوعه خفاقة في الآفاق رغم أنف احفاد يزيد ( آل سلول )
12)
حبكم ال بيت رسول اللة فرض -   بتاريخ: 21-12-2011    
نعم وصلت الرسالة واثمرت ونحن جندك ياحفيد رسول اللة مستعدون لنصرة الحق ايمنا وجدنا كلنا فداء لما خرج لة سيدي ومولاي الامام الحسين بن علي وسيدي ومولاي الامام زيد بن علي من اصلاح للامةوماخرج لة سيدي حسين وعبدالملك وسنظل اوفياء لاال البيت ماحيننا نحن وأبناءنا واحفادنافسيروا واعلموا ان ورأكم جند لايعد ولايحصى واللة ناصر الحق وناصركموهيهات منا الذلة
13)
ابوزكريا -   بتاريخ: 21-12-2011    
ندعو المغرربهم من الهاشميين حفظهم الله والزيدية الى عدم الانجراف وراء التعصب الاعمى وليقرأوابيان علماء الزيدية في الحوثي واقوال الهادي وغيره في الرافضة التي وصل بهم الحد الى تنديش المصحف كماحدث في حجة فهم يؤذن الله ورسوله وآل البيت الاطهاروالصحابة الاخياروانهاشعارات فارغة للتمويهم على جرائمهم
14)
ابومصعب -   بتاريخ: 21-12-2011    
ياسبحان الله الحوثي الطيب تقولو عليه مجرم وتقولو عليه رافضي وتولولون وتزمرون ليش هل تعلمو ان لولاه ماقتل الناس ولاتوجد مشاكل فهو من اوجد الحروب واجد الفتنه ومن يوم عرفنا سيدي حسين وهو يامر بالمعروف وينهى عن المنكر وقدراينا ذلك في مران وخولان وضحيان فهو يحل المتعه من اجل الشباب ياخذو راحتهم فهو امر بمعروف وينهى عن صلاة الجماعه لانه لا يوجد ولي امر من ال البيت ويامر بقتل الناس لان قتل النفس يقربك منه ويجعلك تفوز بالجنه(حقهم)فهذا الحوثي رجل له مبادئ وقيم حتى النساء في مبادئه لها حقها ونصيبها من القنص والقصف وكذلك الاطفال يعني رجل رحيم يحب قتل الطفال وحصارهم وتشريدهم لانهم اطفال ابرياء فمن الواجب عليه قتلهم من اجل ان يموتو شهداء فلولاه لن يكونو شهداء فهو يقتلهم حبا فيهم
15)
ابومصعب -   بتاريخ: 21-12-2011    
الحوثي لايريد الطائفيه وانما يريد تحرير المساجد من ايدي اهل السنه وطردهم من صعده وقتلهم ان استطاع اليه سبيلا فحاشا وكلا فالذين يدعون للطائفيه هم اولئك النفر الذين يحاصرون ويقتلون فهؤلاء المحاصرون خطر على الاسلام والمسلمين
16)
ابو معاوية -   بتاريخ: 22-12-2011    
س:منهم الرافصة
ج:هم الذين يسبوا أصحاب رسول الله
مثل ابوبكر وعمر وعثمان وغيرهم
والذين يسبوا هؤلا في اليمن هم الحوثيين فماذا نسميهم اذآ هل نسمية ابنا رسول الله كما يدعون
بأن سيدهم ابن رسول الله
ام نسميهم روافض زنادقة بغاة؟

Total time: 0.0531