أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

إب: مسلحوا الحوثي يعدمون مواطناُ أمام زوجته وأطفاله في مذيخرة

- متابعة
أقدم مسلحو جماعة الحوثي على ارتكاب جريمة مروعة هزت وجدان المواطنين بمديرية مذيخرة بمحافظة إب وسط اليمن.
 
وقالت مصادر محلية بأن عدد من مسلحي جماعة الحوثي اقتحموا يوم أمس منزل مواطن بإحدى قرى منطقة "راوات" بمديرية مذيخرة جنوب غرب محافظة إب وأطلقوا الرصاص الحي على المواطن أمام زوجته واطفاله بدم بارد وتنفيذا لرغبات أحد النافذين بالمنطقة والذي استخدم نفوذه للإستقواء على خصمه بمسلحي جماعة الحوثي.
 
وأضافت المصادر بأن المسلحين الحوثيين والذين قدموا من مقر إدارة أمن مذيخرة الخاضعة لسيطرتهم ، وبعد اقتحامهم لمنزل المواطن "عبده أحمد خالد" فجر يوم أمس بقرية "المرايد" وترويعهم للنساء والأطفال ، أقدموا على ارتكاب جريمة بشعة بإفراغهم وابل من الرصاص على مالك البيت أردته قتيلا على الفور وسط فاجعة حلت بزوجته وبناته اللاتي حاولن منع مسلحي الحوثي عن جريمتهم ، غير أنهن تعرضن للضرب والإعتداء بأعقاب البنادق بصورة همجية ووحشية.
 
وقال سكان محليون بأن الجريمة هزت وجدان أبناء المنطقة والذين طالبوا بمحاسبة الجناة وإنزال أقسى العقوبات بحقهم ، مؤكدين بأن مثل هذه الجرائم لا يمكن السكوت عنها ولا تسقط بالتقادم وسيأخذون القصاص من الجناة وإن طال بهم الزمن.
 
وتعود خلفيات وأسباب الجريمة لوجود خلاف على قطعة أرض بين أحد نافذي المنطقة والذي له علاقة بمسلحي جماعة الحوثي وبين الضحية والذي سقط مضرجا بدمائه.

Total time: 0.1589